51 -55

200 7 5
                                    

الفصل 51☘️

لقد تجمدت أنت Haoyu في كل مكان، ولم يجرؤ نصفك على عدم التحرك. مشاهدة دو أنت تقترب منه في حالة ذهول.

ثم مد الطرف الآخر يده فغطى شيئاً قبض عليه أذنه ثم ربت عليه.

أدار You Haoyu رأسه وأدرك أن ذيل المستذئب قد انجرف. كان الطرف الآخر مستلقيًا على المقعد الراقي، ويبدو أنه نائم بشكل مريح، وومض ذيله.

أشار Du You إلى You Haoyu بأن تنهض، ثم انحنى وسحب سترة البدلة فوقها، مخبئًا الذيل فيها.

وبعد أن فعل هذه الأشياء، استدار وسأل: "ماذا ستقول؟"

أنت هاويو: "..."

العواطف تحتاج إلى أن تختمر. بمجرد مقاطعته، شعر أنه فقد شجاعته مرة أخرى. ثم سأل: ما بال هذا الرجل؟

وهذا بالفعل شيء يحتاج إلى شرح.

كان السائق هناك من قبل، وبعد ذلك كان مشغولاً بمراجعة الطبيب. دو لم يكن لديك الوقت لشرح.

"تذكر ما قلته لك من قبل."

"ماذا؟"

“نظرية الزمان والمكان الموازية.”

بسماع ذلك، ظهر انطباع غامض في ذاكرة يو هاويو.

ولأن هذا كان كثيرًا من الواقع، فقد حذفه كله من عقله بعد وقت قصير من سماعه.

الآن أفكر في الأمر بمجرد تذكيري.

"لقد رأيت ذلك الآن، أنا وهذا الرجل." أشار دو يو إلى المستذئب الذي كان نائمًا فاقدًا للوعي في السيارة. "نحن لسنا بشر. وعلاوة على ذلك، نحن جميعا من عالم آخر."

أنت Haoyu لم تتحدث، أومأت فقط.

واصلت دو يو: "أما عن سبب مهاجمتك، هل تتذكر شياو تيانتيان؟"

فكرت Haoyu، وتذكرت ذلك الشخص بعد فترة. ولكن لأنه رأى جانبًا واحدًا فقط، فإن مظهره لا يزال غامضًا بعض الشيء. أتذكر فقط أنه كان رجلاً مصابًا بالوهم لسبب غير مفهوم.

بالتفكير في هذا، تجمد فجأة.

في ذلك الوقت، لم آخذ كلمات دو يو على محمل الجد، لذلك لم أفكر بعمق.

ولكن إذا كان كل هذا صحيحًا، فهذا يعني أنه كان في عالم آخر، وقد وقع حقًا في حب شياو تيانتيان؟

كيف يمكن أن يكون. كيف يمكن أن يحب هذا النوع من الرجل.

أنت Haoyu لا تزال في حالة صدمة وشك في نفسك، وقد بدأت Du You بالفعل في الشرح مرة أخرى.

"أنا وأنت، هذا الأورك، وأشخاص آخرون في الزمان والمكان الموازيين. نقطة الاتصال لدينا هي نفس الشخص. ربما يكون هذا الرجل قد هاجمنا من أجل التنافس على شياو تيانتيان."

"لكن..." نظرت دو إلى الأورك، "لقد تم حل الأمر، لذلك لا داعي للقلق في وقت قصير."

إذا لم يكن هناك شريحة هجوم صغيرة تالية.

I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن