الفصل 46☘️
في فبراير، ارتفعت درجة الحرارة تدريجيا.
اختفى الثلج، ونما العشب، وطار المغرد، وتقيأ العشب الأخضر براعم جديدة. الشتاء الذي لا حياة فيه على وشك الانتهاء، وعلى استعداد لدخول العام الجديد.
حقق مشروع العلامة التجارية المشتركة لـ Shen و Du تقدمًا كبيرًا. في هذا اليوم، ذهب شين تشن بشكل روتيني إلى مجموعة دو للاجتماع.
وبما أن موعد الاجتماع محدد في الساعة التاسعة صباحًا، فقد انطلقنا مباشرة من المنزل.
انتظر السكرتير دونغ في الطابق السفلي مبكرًا جدًا، ولكن بعد الانتظار لفترة طويلة، لم ينزل السيد شين بعد. لقد منحه هذا الانتظار الطويل إحساسًا بانتظار صديقته لوضع المكياج قبل المواعدة.
لكنه يستطيع أن يحث صديقته، لكنه لا يجرؤ على أن يجرؤ رئيسه.
بعد فترة من الوقت، عندما لم يتمكن من الجلوس ساكنًا وأراد الخروج من السيارة لتدخين سيجارة، وصل السيد شين أخيرًا متأخرًا.
قال السكرتير دونغ على عجل: "السيد شين، مبكرًا".
لا يزال الرئيس يرتدي ملابسه كالمعتاد. يتم تمشيط الشعر بدقة، مما يكشف عن ملامح الوجه العميقة، وهو يرتدي ملابس بسيطة.
أعطى الطرف الآخر "أم" بشكل عشوائي وأخرج الكمبيوتر وبدأ العمل.
لن يضيع قائد المجموعة الحقيقي دقيقة وثانية أبدًا.
السكرتير دونغ يغادر. وسرعان ما شممت فجأة رائحة خفيفة من الكولونيا.
إنها ليست سميكة، وتكاد تكون غير مرئية إذا لم تكن قريبة من الجسم. ولكن بعد كل شيء، كانت المساحة في السيارة محدودة، لذلك سرعان ما اكتشف هذا الشذوذ.
انتظر، هل السيد شين هو من وضع العطر؟
تجمد تعبير السكرتير دونغ.
عطر الرجال لا شيء، لكن السيد شين لا يفعل ذلك أبدًا. هل هو يوم خاص اليوم، أم أن هناك تاريخ؟
بالتفكير في هذا، نظر السكرتير دونغ بهدوء في مرآة الرؤية الخلفية. تم اكتشاف أن السيد شين لم يرش العطر فحسب، بل قام أيضًا بربط مشبك ربطة العنق على ربطة عنقه. الساعة التي في معصمي ليست هي الساعة المعتادة.
في هذه اللحظة، رفع شين تشن عينيه فجأة والتقى بخط الرؤية في مرآة الرؤية الخلفية.
تفاجأ السكرتير دونغ وكتب البداية على عجل.
عبس شين تشن: "ركز على القيادة".
"آه، نعم. أنا آسف!" من الخطورة جدًا أن تكون فاترًا أثناء القيادة. السكرتير دونغ يفكر في نفسه.
بعد دقيقة.
"هل أنا غريب."
كان السكرتير دونغ يولي اهتمامًا كاملاً لظروف الطريق، وفجأة سمع سؤالاً من رئيسه، لكنه لم يرد لفترة من الوقت: "هاه؟"
أنت تقرأ
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️
Romanceينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ أن هذا مجرد أحد العوالم في رواية كيو تي. وهو شخصية رئيس تنفيذي متسلط وقع بالفعل في فخ القاع. والآن،...