21 -25

266 16 4
                                    

الفصل 21☘

صرخت You Haoyu، فقط لتدرك أنه كان متحمسًا للغاية. في الأصل، دائرة دماغ هذا الشخص تختلف عن تلك الموجودة في الأشخاص العاديين، وعليه أن يقول شيئًا جديًا حول نظرية الزمكان الموازي، لذلك لا يحتاج إلى أن يأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق.

مسح وجهه وهدأ عواطفه: "... أنا آسف". ومهما كان الأمر، فقد ساعده الطرف الآخر أيضًا، "سأغادر لليلة واحدة الليلة، وسأغادر صباح الغد".

بعد ذلك التفت ليدخل غرفة الضيوف. وأخيراً سمعت سؤالاً يأتي من الخلف:

"لقد استقلت اليوم، هل تخطط لأن تصبح ممثلاً؟"

توقفت أنت Haoyu وعادت إلى الوراء: "لماذا تعتقد ذلك؟"

نظرت إليه دو: "لأنك تحب التمثيل".

"..."

كان You Haoyu عاجزًا عن الكلام لبعض الوقت، وأمسكت بشعره بغضب، "ألم تشاهد المادة السوداء على الإنترنت."

"رأى."

"إذن كيف تشعر وكأن شخصًا مثلي لا يزال بإمكانه أن يكون ممثلاً؟"

دو يو في حيرة: "تلك المواد السوداء شوهت الحقائق، لماذا لا توضحها".

"لأن المزايا أكثر من العيوب." عبوس يو Haoyu، "لدي صراع مع الشركة. لقد أرادوا طردي منذ فترة طويلة، ويمكنهم أيضًا زيادة شعبية الأعضاء الآخرين بالمناسبة."

"ثم هل تريد ترك صناعة الترفيه."

"أنا..." أنت Haoyu على وشك الإجابة، ثم ردت، "هل أنت مراسل، الكثير من الأسئلة."

"أريد أن أستمر في مشاهدتك وأنت تتصرف."

فجأة قال الطرف الآخر مثل هذه الجملة، ولم يكن بوسع يو هاويو إلا أن يفاجأ.

"يمكنك البقاء."

كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها You Haoyu شخصًا يقول له هذا.

وبعد فترة تعافى. نظر إلى الأسفل، كما لو كان محرجًا بعض الشيء، وغطى وجهه بيده:

"أنت زميل، لماذا يجب أن أبقى بالنسبة لك."

قبضت القبضات مرة أخرى: "لقد استسلمت".

شعرت دو يو بخيبة أمل بعض الشيء: "لماذا، هل هذا بسبب مادة سوداء أو تعويضات مقطوعة؟"

أنت Haoyu لم ترد.

لا يمكن التلاعب بالوافدين الجدد الذين ليس لديهم خلفية إلا في صناعة الترفيه. مع شخصية مثله، حتى لو لم يكن التوقيع لصالح شركة Crown Entertainment، فعاجلاً أم آجلاً، سيتم دفنه في الثلج بسبب تصميمه الشخصي.

وفي هذه الحادثة لم يهتم بما يعتقده الغرباء عنه. إنه فقط لا يريد العودة إلى المنزل، في مواجهة موقف والده المتعالي والرفض.

I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن