الفصل 76☘️
السماء أكثر إشراقا قليلا.
شن تشاي.
والدة شين لديها دائمًا جدول زمني منتظم وتستيقظ مبكرًا. وكان الزوج الذي بجانبها لا يزال نائما، ولم توقظه هي أيضا، فنهضت من السرير برفق.
ومع دخول الصيف تدريجياً، أصبحت السماء أكثر إشراقاً وفي وقت أبكر. ربما بسبب التقدم في السن، أشعر أن الأمر أصبح أقل سطحية. حتى الخادم لم يقم حتى في هذه اللحظة.
نزلت إلى الطابق السفلي لتستعد لتحضير كوب من الشاي لنفسها. بمجرد مروره بغرفة المعيشة، رأى يو غوانغ شخصية داكنة تجلس على الأريكة.
"نعم!"
اندهشت المرأة ولم تستطع مقاومة الصراخ.
عند سماع الصوت، لم يستجب الظل كثيرًا. لقد رفع رأسه ونظر إلى هذا الجانب، ثم سحب بصره.
لا يوجد ضوء في غرفة المعيشة أيضًا. على الرغم من أن السماء أصبحت أكثر إشراقا الآن، إلا أن الستائر السميكة كانت مشدودة بإحكام ولم تسمح بدخول الضوء.
لذلك لم تتعرف الأم شين من النظرة الأولى، وتبين أن هذا الرجل الغريب الجالس في غرفة المعيشة هو ابنها.
وبعد رؤية الزائرة، تنفست الصعداء وبسطت صدرها: "لماذا تجلسين هنا في الصباح دون أن تصدري صوتاً".
لم يتحدث شين تشن.
اقتربت الأم شين لتجد أن تعبير ابنها لم يكن صحيحًا. كانت عيناه مغطاة بالدم الأحمر، وكانت عيناه زرقاء، وكأنه لم ينم طوال الليل.
جلست الأم شين على الأريكة وسألت بقلق: "ما خطبك؟ هل حدث شيء؟"
بدا أن شين تشن قد عاد إلى رشده، ورفع رأسه قليلاً: "هل هو الصباح؟"
وقبل أن يعرف ذلك، جلس طوال الليل.
بعد عودتي إلى المنزل الليلة الماضية، كان ذهني فارغًا. لا تريد أن تفكر في أي شيء، لا تريد أن تفعل أي شيء. عندما وصلت إلى غرفة المعيشة، جلست ولم أتحرك بعد الآن.
ولكن لا يزال هناك عمل اليوم.
قام شين تشين بسحب ربطة عنقه ونهض: "سأغير ملابسي".
كان صوته غبيا، مع أثر من التعب.
لكن عندما التفتت سمعت والدتها تسأل خلفها: "ماذا حدث لك ولـ يويو؟"
توقف شين تشن. ثم أدار رأسه لينظر إلى والدته: "لماذا..."
توقف مؤقتًا: "لا، لا يوجد شيء".
ابتسمت الأم شين قليلاً: "لا يمكنك أن تكذب على أحد سوى والدتك. أشياء في العمل يمكن أن تجعلك مستاءً للغاية؟"
لم يتحدث شين تشن.
"أنت كبير في السن الآن، ولا أستطيع مساعدتك في أشياء أخرى." قالت الأم شين: "لكن لا بأس أن تستمع إلى تذمرك. بعض الأشياء ليس من السهل إخبار الغرباء بها، لذلك لا يهم والدتك."
أنت تقرأ
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️
Roman d'amourينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ أن هذا مجرد أحد العوالم في رواية كيو تي. وهو شخصية رئيس تنفيذي متسلط وقع بالفعل في فخ القاع. والآن،...