71 -75

111 3 11
                                    

الفصل 71☘️

وخرج شين تشن من المستشفى.

وبعد الرقود في المستشفى لأكثر من شهرين، أصبحت حركات جسدي بطيئة. ما يسمى بكسر العضلات والعظام لمدة مائة يوم، رغم أنه لا يزال هناك بعض الانحدارات عند المشي، إلا أنها لا تؤثر على السفر الطبيعي.

إن الأمر مجرد أن المشي ذهابًا وإيابًا يؤثر حقًا على مزاج رجل عجوز ثري، لذا طالما يمكنك استخدام السيارة للسفر، فلن تمشي بمفردك أبدًا.

السكرتير دونغ: "ملابسك جاهزة. فلنذهب يا سيد شين."

وقف شين تشن.

بالإضافة إلى السكرتير دونغ، جاء الوالدان إلى هنا أيضًا.

على الرغم من أن مرافق الجناح الخاص لا تختلف كثيرًا عن تلك الموجودة في الفندق، إلا أن شين تشن لم يتمكن منذ فترة طويلة من تحمل الغرفة التي لا حياة فيها ورائحة المطهر في الهواء بعد قضاء أيام عديدة في هذا المكان.

عندما خرجت من بوابة المستشفى، كان الطقس مناسبًا تمامًا. السماء صافية والأزرق يشبه الغسيل. ارتفعت درجة الحرارة تدريجيًا، ولكن بغض النظر عن درجة حرارة الجو، كرئيس لمجموعة، لا يزال يتعين عليه ارتداء بدلة.

وبعد ركوب السيارة، جلس الأب شين بجوار ابنه، وتمتم: "هل اتصلت بك بعد ذلك؟"

عندما سمع شين تشين اسم دو يو، ذهل ولم يقل شيئًا.

في ذلك اليوم، قدم Du You خبرًا رائجًا مفاده أنه يريد التفاعل مع الناس. بعد ذلك، لم يأت أبدًا إلى المستشفى شخصيًا، وكان يطلب من شخص ما فقط في بعض الأحيان إحضار وجبات خفيفة.

أراد شين تشين رؤيته كثيرًا، ولكن لماذا لم يتمكن من دعوته دون خجل. في كثير من الأحيان أقوم فقط بفتح مربع حوار الدردشة والتحديق في مربع الدردشة الفارغ في حالة ذهول.

لا تزال سجلات الدردشة السابقة محفوظة بالداخل. كانت المحادثة الأولى بين الاثنين بعد أن أصبحا أصدقاء هي أنه أساء فهم أن Du You هي الموعد الأعمى الذي وجده والده.

عندما أنظر إليه الآن، أشعر بالخجل فقط. لكنه كان مترددًا جدًا في حذفه. لأنه بعد حذف هذا المحتوى، يكون سجل الدردشة قليلًا جدًا.

عندما رأى الأب شين أن ابنه لا يتكلم، ربما فهم قليلاً. يكره الحديد لكنه لا يصنع الفولاذ. "عليك أن تطلب من الآخرين أن يأخذوا زمام المبادرة. القليل من مبادرتك سوف يقتلك؟"

على الرغم من أن شين تشن لا يزال أفضل قليلاً من ذي قبل. على الأقل لن ينكر بعد الآن أنه يحب Du You أمام والديه.

شين تشن: "لقد كنت مشغولاً للغاية مؤخرًا."

الأب شين: "لماذا أنت مشغول، مشغول جدًا بهاتفك وأنت في حالة ذهول؟"

I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن