61 -65

135 5 7
                                    

الفصل 61☘️


بعد تلقي الموقع الذي أرسله المخبر، كان دو يو على وشك التحقق، لكن الشخص الموجود على الهاتف صححه: "لا، لقد انتقل!"

دو تناولت طعامك وركبت السيارة: "في أي اتجاه؟"

تردد الجانب الآخر لبعض الوقت، وقال: "السرعة سريعة جدًا، غامضة بعض الشيء. يبدو أنه يجلس على شيء ما ويهرب بحفيف".

ماذا تجلس عليه؟

"آه، إنها باي ينغ!" تفاجأ المخبر والتقط المنظار. "حلق عالياً، عالياً جداً. لقد قفزت إلى مبنى شاهق ولا أستطيع رؤيته الآن."

هل انت: "..."

على الرغم من أنه لا يعرف السبب، إلا أن شياو تيانتيان حول رايان إلى وحش.

والآن هناك الشاهد الأول.

استمر في التتبع، سيتم الكشف عن هوية رايان بالتأكيد.

Du You: "قم بتعليق العملية وانتظر حتى أتصل بك."

عند سماع الأمر، تفاجأ المخبر قليلاً، وحدسه بأن صاحب العمل كان ينوي إخفاء شيء ما. لكنهم لم يسألوا قط عن السبب، بل أجابوا بـ "نعم" وأغلقوا الهاتف.

النظام: [المضيف، كيف تخطط للعثور عليه الآن؟ 】إنها للأصابع، ليس لدي وظيفة تحديد المواقع المنسقة. 】

دو أنت: [أعرف. 】

بعد كل شيء، كان النظام دائما عديمة الفائدة.

أخرج دفتر مكتبه ووضعه على حجره. ثم عض على أطراف أصابعه.

كان الدم يتساقط قطرة بعد قطرة، ويتجمع في بركة على الورقة البيضاء، لكنه لم يلطخ سطح الورقة. والدم الأحمر يشبه حبات الزجاج التي تتدحرج على الأرض، وتتجمع وتتشوه، وتتحول إلى سهم.

أشر إلى الاتجاه الجنوبي الشرقي.

أصيب النظام بالذهول: [أوه، أوه، أوه، أوه! 】

على الرغم من أنه من المعروف منذ زمن طويل أن هوية المضيف غير بشرية، إلا أنه بالإضافة إلى شهيته المعتادة، يتصرف المضيف مثل الأشخاص العاديين.

من النادر أن ترى الخصم يستخدم هذه القدرة الخاصة، فهي تشعرك بالدهشة.

النظام: [ما هذا؟ هل يمكنك استخدامه للعثور على جهاز استقبال صغير. 】

دو أنت: [يمكن العثور على رايان. 】

السبب الذي يجعل رايان يستمع إليه هو أنه قام بحقن الدم في الخصم عندما عضه.

Du You لديه فيروس في دمه، وإذا تعرض البشر للعض، فسوف ينفرون على الفور ويصبحون زومبي. تفقد عقلك وتطيع جميع الأوامر. وطالما أراد، يمكنه الشعور بوجود هؤلاء الزومبي في أي وقت وفي أي مكان.

I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن