41 -45

275 12 6
                                    

الفصل 41☘️

أخ؟

عند سماع هذا الاسم، أذهل أنت هاويو وشين تشن.

بغض النظر عن سلوك الشاب الحميم للغاية، كانت عيناه مترددتين على دو يو والشاب، غير متأكدين قليلاً.

وحتى لو كانا أخوين، فلا يوجد أي تشابه بينهما. أخ؟ ابن عم؟

لقد دفعت دو يو Qin Ge بعيدًا: "قريب جدًا".

تم رفض تشين غي مرة أخرى، لكنه ابتسم، ولم يتغير تعبيره.

عند سماع الصوت، عاد You Haoyu إلى رشده. نظر إلى دو يو: "هل لديك أخ؟"

كان دو يو على وشك أن يهز رأسه، لكن تشين جي أجابه بخطوة واحدة أمامه: "ليس أخًا، لكننا نشأنا معًا منذ أن كنا صغارًا".

وبعبارة أخرى، يمكن أن يطلق عليه أيضًا اسم حبيب الطفولة.

عند سماع هذا التفسير، غرق قلب يو هاويو. عندها فقط أدرك أنه لم يفهم دو يو.

صدم النظام: [ماذا؟ ليس أخي الحقيقي! ؟ 】

لقد جعلها تعتقد أنها ستقوم بجراحة العظام.

لقد تفاجأت Du You أيضًا ونظرت إلى Qin Ge: "ليست عزيزة؟"

عند رؤية ذلك، فرك شين تشن حاجبيه: "ما الذي تفاجأت به، دع الناس يأتون إلى منزلك".

كان يرى أن موقف دو يو تجاه هذا الشخص لا يختلف عن الآخرين.

على الرغم من أن خطاب الشاب الحميم وسلوكه جعله مندهشًا بعض الشيء، إلا أنه لم يتردد مثل You Haoyu.

دو سمعت شين تشن يتحدث، وألقيت عينيه.

أراد فقط أن يسأل لماذا كان شين تشن هنا. لقد تذكر أنه أبرم اتفاقًا مع You Haoyu اليوم فقط، وجاء الاثنان دون دعوة.

لاحظ شين تشين نظرة دو يو المتسائلة، وأراد أن يوضح الأسباب المعدة مسبقًا. وقيل إن والديه وبخاه وطلبا منه أن يأتي لاصطحابه.

ولكن عندما وصلت الكلمات إلى شفتيه، ابتلعها مرة أخرى.

وبالنظر إلى الوضع الحالي، حتى لو دعوت، فإن الطرف الآخر لن يعود معك. سيكون من الجيد أن تكون Du You بمفردها في المهرجان، ولكن يوجد الآن فنان صغير هنا، وهناك "أخ" هناك.

لم يستطع شين تشين إلا أن يشعر أنه إذا غادر بهذه الطريقة، فسيكون بمثابة السماح لدو يويانغ بالدخول إلى فم النمر.

فغير كلامه مباشرة: "فجأة فكر والداي في عالم شخصين". بعد فترة صمت، "اعتقدت أنك وحدك، لكنني لم أتوقع أن تكون مفعمًا بالحيوية إلى هذا الحد."

كما قال شين تشين، نظرت عيناه إلى يو هاويو، وتوقف عند تشين قه، ثم التفت أخيرًا إلى دو يو: "لماذا، غير مرحب به؟"

I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن