الفصل 11☘️
كان المساعد شياو يقف بهدوء على الجانب، وعندما سمع كلمات الرئيس، كانت نظارته على وشك الانقسام.
لقد قبلت أخيرًا حقيقة انهيار الحزب الشيوعي، وقررت كتابة منشور لنفسها، ولكن في غضون أيام قليلة، وقع السيد دو في حب الوافد الجديد مرة أخرى.
وهذا يعني أن هذا النوع من الامتداد كبير جدًا.
لقد كان العميل تشين في بركة الطين في صناعة الترفيه لسنوات عديدة، وقد طور منذ فترة طويلة زوجًا من العيون النارية. في هذا الوقت، بعد الاستماع إلى كلمات السيد دو، أصبح قلقًا على الفور.
الأكل لا شيء، المشكلة هي التأكيد على "شخصين".
لا يزال الوقت في وضح النهار الآن، هل من الضروري أن تكون غير صبور إلى هذا الحد؟
إنه فقط إذا كان الفنانين الآخرين تحت قيادته. أنت Haoyu هو رجل شائك، مع شخصية محرجة للغاية. ومن المؤكد أنه لن يوافق إذا جاء إلى هنا دون أي نذير.
ورغم أن هناك تنبؤا، إلا أنني لن أوافق عليه.
لا يزال العميل تشين يتذكر أنه بعد فترة وجيزة من إنشاء مجموعة Today Boys، أحضر خمسة أعضاء لتناول العشاء مع مستثمري عرض المواهب، وجعل You Haoyu يشرب نخبًا بوجه متردد، ناهيك عن القواعد غير المعلنة.
ومع ذلك، فهو لا يريد تفويت هذه الفرصة.
إذا تمكن فنانوه من الإمساك بفخذي مجموعة Du، في المستقبل، لن تحتاج مثل هذه التأييدات الصغيرة والشركات الصغيرة إلى إعطاء ماء الوجه على الإطلاق، وستكون حياتهم المهنية قادرة على الارتقاء إلى مستوى أعلى.
نعم، طالما أنه فنان. لا يقتصر عليك Haoyu.
وبقدر ما يتعلق الأمر بالأنانية، فهو أكثر انحيازًا للأعضاء الأربعة الآخرين في فريق الرجال اليوم من يو هاويو، اللدغة. عادة، يتم منح المزيد من الموارد للآخرين.
من يعلم أن You Haoyu ستكون آخر من يخرج.
الناس ليسوا بخير مثل السماء.
قلب الوسيط تشين مليء بالعواطف، لكنه لا يظهر ذلك على وجهه، معبرًا عن تعبير محرج:
"هذا صحيح، أنا آسف للغاية. ستجري عائلتنا Haoyu مقابلة في فترة ما بعد الظهر. إذا عدنا بعد تناول الطعام، فقد يكون الوقت قد فات ..."
نظرت أنت Haoyu إلى وكيله. لماذا لم يعلم أنه لا يزال لديه مقابلة.
وبسبب الإصابات، تم تأجيل أو إلغاء الإعلانات هذه الأيام.
شعرت دو يو بخيبة أمل بعض الشيء، وكانت على وشك أن تقول ذلك في المرة القادمة، ثم استمعت إلى محادثة المدير تشين.
"ماذا عن هذا، دعنا نحدد موعدًا الآن. في المرة القادمة سأحضر جميع أعضاء اليوم، وأدعوكم لتناول العشاء!"
أنت تقرأ
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️
Romanceينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ أن هذا مجرد أحد العوالم في رواية كيو تي. وهو شخصية رئيس تنفيذي متسلط وقع بالفعل في فخ القاع. والآن،...