81- 86

240 11 9
                                    

الفصل 81☘️

إذا كان في اليومين الأول والثاني، على الرغم من أن أداء فيلم "التوائم" كان مقبولا، ولكن ليس متميزا، فإنه بعد اليوم الثالث، أظهر نموا هائلا.

تجاوز شباك التذاكر 100 مليون في ثلاثة أيام فقط، وفي الفترة التالية، ارتفع بشكل حاد وبسرعة هندسية.

قبل إصدار الفيلم، كان لا يزال هناك أشخاص غير متفائلين بشأن استخدام المخرج وانغ لشخصية You Haoyu، وهو شخص عادي، معتقدين أن ذلك سيقلل من أسلوب الفيلم بأكمله. ولكن بعد مشاهدة الفيلم بأكمله، تلقى الجميع صفعة على وجوههم.

وفي الوقت نفسه، تراجعت الآراء على الإنترنت أيضًا. على الرغم من أن التعليقات السيئة وغير المواتية والمتواضعة لا تزال موجودة، فقد تم تجاهلها من خلال الكثير من المراجعات الجيدة.

[يجب أن أذهب لرؤيته، أنا مصدوم! 】

[فيلم المخرج وانغ لن يخيب! أداء الممثلين المبتدئين جيد جدًا أيضًا. لم أعتقد أبدًا أن المفضل لدي في الفيلم هو الشرير. 】

[قبل أن أكون باردًا جدًا بشأن حركة الآيدولز وما شابه، كانت مشاهدة هذا الفيلم مفاجأة حقًا. أنت Haoyu لم تخرج للعمل لفترة طويلة، لذلك ذهب للتدريب الاحترافي؟ 】

حتى المارة أعجبوا بتمثيل You Haoyu المذهل. ناهيك عن المشجعين، والأكثر من ذلك، يركضون ويخبرون بعضهم البعض.

[كان الله في الأصل مجرد معجب بأخي، لكنني لم أتوقع أن تغلبني القوة. هل هذا النوع من التمثيل موجود فعلاً؟ 】

[أخي متعدد الاستخدامات حقًا! سواء كان الغناء أو التمثيل، فهو دائمًا الأكثر لفتًا للنظر! 】

[هذه ليست المرة الأولى التي يتصرف فيها Haoyu. انظروا ماذا وجدت! الرابط: # تلك 靚親众生的少年個#】

انقر فوق الرابط الموجود في التعليق للانتقال إلى مقطع فيديو مقطوع. لقد كان تحرير الفيديو موجودًا منذ عدة سنوات، لكن شعبيته ليست كبيرة جدًا.

مع الموسيقى الخلفية الجذابة، يظهر الأولاد الجميلون في كل فيلم بدورهم. وأحد المقاطع هو شخصية قام يو هاويو بتصويرها عندما كان صغيرًا.

لكن الفيلم لم يذكر اسم البطل الشاب. لذلك، على الرغم من المظهر المماثل، لن يصدق أحد باستثناء المعجبين أن هذا هو أنت Haoyu نفسه.

لذلك عندما كان You Haoyu لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة في حركة المرور، حتى لو التقط المعجبون هذا المقطع، فإنه لم يسبب الكثير من الضجة.

لأنه في نظر الجميع، أنت Haoyu مجرد آيدول يعتمد على وجهه لتناول الطعام، وغنائه ورقصه متواضعان. كيف يمكن أن يكون لديك مثل هذه المهارات التمثيلية المذهلة.

بعد إصدار فيلم "Twins"، قام أحدهم على الفور بمقارنة الفيلم القديم بالفيلم القديم بناءً على المقاطع الترويجية للفيلم الجديد. لا أحد يشك في من هو الممثل الصغير.

🎉 لقد انتهيت من قراءة I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️ 🎉
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن