الفصل 31☘️خارج المستشفى، كانت هناك بضعة نجوم متناثرة معلقة في سماء الليل، خافتة. مشى الاثنان إلى الطابق الأول من الممر الذي يربط بين المبنى الرئيسي والمبنى المساعد، مع وجود أفاريز عليه، والتي تصادف أنها قادرة على صد الرياح.
درجة الحرارة منخفضة جدًا والهواء لا يزال مرًا. وهذا البرودة الصحيحة جعلت شين تشن رصينًا.
لقد حدث الكثير في غضون ساعات قليلة، وكان الرأس لا يزال يؤلمني. أخرج علبة السجائر، وأخرج اثنتين منها، وتم تسليم إحداهما إلى دو يو.
دو أخذته ونظرت إليه.
بعد مجيئه إلى هذا العالم، رأى الكثير من الناس يدخنون هذا الشيء، لكنها كانت المرة الأولى التي يدخن فيها هو نفسه.
فوضع التبغ تحت أنفه وشمه.
انها الروائح الطيبة.
النظام: [المضيف، هذا ليس للطعام = الفم =]
لم ينتبه شين تشين إلى تصرفات دو يو. وبعد إشعال السيجارة أخذ نفسا عميقا ثم أخرجه ببطء.
تبدد الدخان الأبيض بهدوء في الليل المظلم.
إنه ليس مدمنًا على التدخين، ولن يدخنه إلا عندما يكون مرهقًا للغاية. كان الأمر نفسه هذه المرة، مع بقاء أكثر من نصفه، انطفأت السيجارة ****.
"شكرًا لك على إرسالنا." توقف شين تشن مؤقتًا، "خذني أيضًا إلى السيارة."
على الرغم من أن الأمر برمته يشبه الصيني الاسود.
دو يو لا يزال يلعب بالسجائر. فلما سمع هذه الكلمات أجاب: "مرحبا بكم".
انحنى شين تشين على السور بين الممرات الطويلة، وسقطت عيناه على الشجيرات القريبة.
"لقد أصبحت غريب الأطوار في الآونة الأخيرة، مثل الفصام. القرار الذي تم اتخاذه في الثانية الأخيرة سوف يتغير في اللحظة التالية."
على سبيل المثال، انفصل للتو عن شياو تيانتيان وانتهى به الأمر في السجن في المنزل.
لم يكن يعتقد أن مسألة "القبض" كانت غريبة. بالتفكير في الأمر الآن، يبدو أن المواقف تتغير بسرعة كبيرة، كما لو كانت لا إرادية.
والآن فقط. بين مرافقة والدته والبحث عن شياو تيانتيان، يبدو أن هناك قوتين مختلفتين من شأنها أن تمزقه إلى النصف.
ماذا قد يكون السبب.
"...أنا لا أعرف ما هو الخطأ معي."
ومع ذلك، لم يعتقد أنه يستطيع الحصول على الإجابة من دو يو.
أقول هذا فقط لأنه لا يمكن لأحد أن يتحدث عنه.
إنه القائد الأعلى لمجموعة شن، ولا يمكنه السماح للآخرين باكتشاف نقاط ضعفه؛ في وجه والديه، لمنعهم من القلق، لم يذكر الصعوبات التي يواجهها أبدًا.
أنت تقرأ
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️
Romantikينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ أن هذا مجرد أحد العوالم في رواية كيو تي. وهو شخصية رئيس تنفيذي متسلط وقع بالفعل في فخ القاع. والآن،...