الفصل 16☘️..
أومأ دو يو برأسه: "شياو تيانتيان يغادر، يجب أن أتبعه."
تفاجأ المساعد شياو عندما سمع هذا.
ماذا؟ السبب وراء سفر الرئيس إلى الخارج هو مطاردة شياو تيانتيان؟
"..."
بعد قولي هذا، من هو شياو تيانتيان.
حتى الآن، على الرغم من أن المساعد شياو رآه، إلا أنه لم يطابق اسمه مع وجه الشخص. إنه يعتقد فقط أن رئيسه وجد حبًا جديدًا مرة أخرى.
عندما سمع شين تشن هذا، كان في حالة ذهول. منذ انفصاله عن باي يو، أراد العثور على شياو تيانتيان على الفور. ولكن هذه الأيام مزدحمة للغاية، ولم أجد الوقت.
ما هو الوضع الآن، هذا الشخص سوف يتسلل دون أن يخبر نفسه.
بعد تشغيل أغنية، تصبح موسيقى الجاز الجديدة أكثر هدوءًا. لكن هذا لم يهدئ قلب شين تشن على الإطلاق.
لا يزال حفل استقبال العمل جاريًا، وسيكون دوره للتحدث حتى بعد مرور عشر دقائق. ولكن عندما سمع الأخبار، لم يستطع شين تشن الانتظار لثانية واحدة، واستدار وسار خارج الباب.
وبعد أن لم يخطو بضع خطوات، عاد مرة أخرى: "أي مطار؟"
بعد الحصول على إجابة، غادر شين تشن على عجل.
Du شاهدت الشخص الآخر يختفي خلف الباب وسألت المساعد شياو: "هل تعرف ما الذي ينوي فعله؟"
دفع المساعد شياو نظارته بهدوء: "يعتمد الأمر على الموقف، يجب أن يطارد الهاتف."
ماذا؟
لقد صُعق Du You لبعض الوقت وطارده.
لماذا يتعين على هذا الشخص الاتصال بـ Xiao Tiantian؟ كان يعتقد أن الأمر كان واضحًا في المرة الأخيرة.
عندما خرجت من القاعة ومررت بالزاوية، حدث أن رأيت شين تشين يتجادل مع السكرتيرة.
"الرئيس شين، سيبدأ الاستقبال قريبا، إلى أين أنت ذاهب؟" أوقف السكرتير دونغ الرجل.
"تنحى."
"يرتبط هذا الاستقبال بوجه شين، كما حث الرئيس أيضًا على إجرائه بشكل صحيح. الناس من جميع مناحي الحياة موجودون هنا. إذا لم تكن هنا، أليس هذا من أجل الآخرين أن يشاهدوا نكتة؟"
"هل تأمرني؟" عبس شين تشن.
"لم أقصثد ذلك." كاد السكرتير دونغ أن يبكي.
الرئيس ليس هناك، ولا الزوجة. يريد السيد شين المغادرة بقوة، فكيف يمكن لسكرتيرته الصغيرة أن تمنعه.
عندما نظرت للأعلى، صادف أنني رأيت Du You، فقال Ai Ai، "السيد Du..."
إذا كان هناك شركاء تجاريين حاضرين، فيجب على السيد شين أن يهدأ أيضًا.
أنت تقرأ
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️
Romanceينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ أن هذا مجرد أحد العوالم في رواية كيو تي. وهو شخصية رئيس تنفيذي متسلط وقع بالفعل في فخ القاع. والآن،...