الفصل 36☘️قام Du You بفك حزام الأمان الخاص به وودع شين تشين. ومع ذلك، عندما كان على وشك الخروج من السيارة، تم الإمساك بذراعه.
نظر إلى الوراء.
لم يكن شين تشين يعرف ما كان يفعله، وسحب يده: "لا شيء، استمر".
"مع السلامة." فتحت Du You الباب، وتفكر في شيء ما مرة أخرى، "إذا جاء Xiao Tiantian لرؤيتك مرة أخرى، تذكر أن تخبرني."
"..."
هل تتحدث فقط عن هذا؟ تحول شين تشن إلى البداية: "أرى".
بعد نزول Du You، رأى You Haoyu واقفًا على مسافة ليست بعيدة تنظر إلى هذا الجانب. عندما رأى أنه نزل من السيارة، بدا أن عينيه أضاءتا قليلاً، واستقبله هنا.
لم يقصد الأشخاص الموجودون في السيارة إلقاء التحية عليك، لذلك قاموا بتشغيل المحرك وتوجهوا إلى الأمام.
عندما جاء يو Haoyu، ألقى عينيه على السيارة. لكن الضوء خافت للغاية، ونوافذ السيارة مغطاة بغشاء شمسي، ومن المستحيل رؤية من بالداخل.
ومع ذلك، لم يهتم. مجرد نظرة عابرة، تحول انتباهه إلى دو أنت.
نظر شين تشن من السيارة. كان الرجل يحدق في دو أنت بعيون العنبر.
ليس من القبيح أن يبدو جيدًا، فهو فنان في صناعة الترفيه المختلطة.
لكن......
طفل صغير.
تراجع شين تشن نظرته.
خرجت السيارة عن المسار وتوجهت إلى الطريق.
رحلة العودة هي شخص واحد، ومن الواضح أن الرحلة هي نفسها، لكنها تبدو أطول بكثير من الرحلة.
وعندما عدت إلى المنزل رأيت والدي يرحبان بي بمجرد أن فتحت الباب: "كيف الوضع؟"
قال شين تشن بوجه هادئ: "ماذا؟"
"إنه ذلك الفنان الصغير، كيف يبدو، هل يشكل تهديدًا؟" سألت والدة شين.
"لا أعلم، لم أتكلم."
"إنهم جميعًا هنا، لذا عليك أن تقول مرحبًا."
فرك شين تشين حاجبيه: "أبي وأمي، لا تعبثا معكما. لقد انفصلت للتو ولا أريد التفكير في هذه الأشياء."
عند سماع ذلك، نظر الزوجان إلى بعضهما البعض.
"هذا..." قالت الأم شين بأسى، "تلك الأم لن تقول أي شيء. تشينتشن، اصعد واسترح مبكرًا."
أطلق شين تشين كلمة "أم" وصعد الدرج.
عد إلى غرفة النوم وأغلق الباب. دون أن يشعل الضوء، ألصق ظهره بالواجهة وظل صامتًا لبضع ثوان.
تسلل الهواء البارد عبر نوافذ الشاشة، وكانت الغرفة باردة مثل قبو جليدي.
كما لو كان يشعر بالإحباط الشديد، انزلق من الباب وغطى وجهه بيديه.
أنت تقرأ
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️
Romanceينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ أن هذا مجرد أحد العوالم في رواية كيو تي. وهو شخصية رئيس تنفيذي متسلط وقع بالفعل في فخ القاع. والآن،...