الفصل 56☘️
قبل أن يجيب شين تشن، استمع إلى مقاطعة والدته:
قال الطبيب: "لا تقلق بشأن يويو، استلقي لمدة شهر ويمكنك النزول إلى الأرض. وبعد التعافي، لن يؤثر ذلك على تصرفاتك المستقبلية على الإطلاق. لا تقلق، لا تقلق بسبب هذا". .."
ارتعشت جفون شين تشن: "أمي!"
هل انت: "؟"
ثم قال شين مو نيني: "حسنًا، دعنا نتحدث. لقد اعتنيت بتشنشن ليوم واحد اليوم، وذراعاي وساقاي القديمتان تؤلمني." فركت ذراعيها وقالت: "سأخرج لممارسة بعض التمارين الرياضية".
ثم سار خارج الباب. قبل مغادرته، لم ينس أن يمد يده ويوجه سرًا إشارة إبهام لابنه.
—— لقد تم خلق الفرصة لك، لذلك دعونا نعمل بجد.
"..."
شاهد شين تشن بصمت والدة شين تغادر. ثم ألقى نظره على دو يو وسعل قليلاً، "هل هناك أي خطأ معي؟"
وأغلق الباب ولم يبق في المنزل إلا الإثنان.
دو وضعت التذكار على الطاولة وجلست: "لقد قبضت على القاتل".
روى ما حدث بإيجاز، ثم خلص في النهاية إلى:
المذنب الذي تسبب في عدة حوادث سيارات، مظهره الحقيقي ليس سوى مستذئب لا يعرف شيئًا عن العالم.
عبس شين تشن: "بالذئب؟"
ولم يظهر سوى شبح واحد في فيديو المراقبة الذي استعادته الشرطة.
وبطبيعة الحال، لن يكون الإنسان هو الذي يمكنه التنقل بحرية في حركة المرور. على الرغم من أنه كان يفكر في هذا الاحتمال منذ وقت طويل، إلا أنه لا يزال متفاجئًا بعض الشيء عندما سمع هذا النوع من الوحوش الذي لن يظهر إلا في القصص الخيالية.
أومأ دو يو برأسه: "احبس الناس مؤقتًا. سأعتني به حتى يتم حل شياو تيانتيان."
ظل شين تشن صامتا لبعض الوقت وسأل: "ماذا عنك؟"
دو أنت: "ماذا؟"
"بما أنك تستطيع الإمساك بالذئب، فيجب أن تكون أقوى منه. ما هي حالتك؟"
من معرفة أن دو أنت أتيت من عالم آخر، أراد شين تشن أن يعرف الإجابة كثيرًا. بعد كل شيء، ما زلت أسأل.
صمتت الغرفة. كان مكيف الهواء ينفخ هواءً دافئًا، وفي المزهرية المزينة على الطاولة طفت زهرة حمراء ووضعت بلطف على السجادة.
هذا الصمت الميت جعل شين تشن محرجًا بعض الشيء، سواء كان قد طرح سؤالاً لا ينبغي طرحه بوعي.
تظاهر بالهدوء، وأخذ المحادثة: "ليس من المناسب ترك الأمر بمفرده".
دو أنت: "سوف تشعر بالخوف بعد سماع هذا."
أنت تقرأ
I Ran Away after I was Forced into a Love Polygon ✔️
Romanceينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ أن هذا مجرد أحد العوالم في رواية كيو تي. وهو شخصية رئيس تنفيذي متسلط وقع بالفعل في فخ القاع. والآن،...