السلام عليكم👋
كيف حالكم رفاق ♡
سمو بالله ويلا نبدي 💞🦋
..."لقد انتصر الرئيس !!"
قال احد الموظفين وهو يحمل هاتفاً لاسلكياً كان يجري مكالمة مع احدهم"ليس هناك سوء إصابات طفيفية ولم تحصل اي اضرار"
قال فتاة وهي تضع الهاتف اللاسلكي بأذنها تزودكِ بأخر ماجرى لتتنهدي بالطبع هو سيفوز ..ولكن في هذه الفترة ليس هناك أي مشكلات تحصل وهذا هو الغريبالى الان لم توجد اي بلاغات عن فقدان اي شخص وهذا شيئ مذهل ..كما انه لاتوجد اي بلاغات او توقيفات من الشرطة او حتى طلب للتعويضات ربما السبب في ذلك هو دراستكِ المكثفة مع كبار الوكالة لاختيار المواقع المناسبة للأبطال وتقسيمهم ليس حسب قوتهم او مستوى ادائهم بل تمتقسيمهم لمجاميع فمثلاً عند المهمات الخطيرة جداً يتواجد رئيسك لذا على الاخرين تولى المهمات الاخرى "اداور هجومية" "أدوار دفاعية " "أدوار للدعم" نقاط ضعف احدهم يغطي عليها الاخر وهكذا لقد تم التطوير من الامر وبالطبع كانت هذه فكرتكِ ..فالعمل بذكاء افضل من العمل بجهد .
وتبقى النقطة الاساسية والتي ليس لها حل ..
-سايا ..ارسلي لي جميع لقطات والمعلومات عن الحادثة .اجل كتابة التقرير للمسؤولين ..انه صعب !!!
الامر سار على خير ولكن المهمة كانت خطرة ربما التقرير سيستغرق عشر أوراق او اكثر بالإضافة إلى اعمالكِ المكتبية التي لم تنتهي بعد ."نائب الرئيس هل اساعدك .؟"
قال احد الموظفين لتنظري له باسمة ونافية بيدكِ
-شكرا لك ..لكن يمكنني تدبر الامر بنفسي ~"حسنا لدينا الكثير من الاعمال لننجزها ونغادر"
"انا متعبة للغاية "
"الا يوجد يوم عطلة ؟"تذمر الموظفين بينما عاد كلٌ الى مكتبه وانتي سبقتيهم ناحية مكتبكِ تلقين نظرة للمستندات التي كانت بانتظارك ..
لاتستطيعين الاعتماد على شخصٍ آخر..او بالصح تحبين انجاز الاعمال لوحدكِ .تفضلين التفكير والمفاوضات التي تكون داخل عقلكِ على ان يكون هناك شخص معكِ حتى وان كنتما على نفس الرأي
بعد مرور ساعة
سرتي بسرعة وانتي تحملين سجل مكتبي بينما رفعتي نظاراتكِ لتجعلها بشكل مناسب وقد توجهت نحو رئيسكِ فور مالمحته قد عاد من الخارج وخلفه الافراد الاخرون .
-احسنتم عملا ..فقط هناك اسئلة بسيطة وبعدها يمكنكم العودة والراحة ،،سيتناوب البقية في المساء *قلتِ تنظرين نحو السجل يجب اخذ افاداتهم وضمها الى التقرير نظرتي نحو رئيسكِ اللذي تجاهل وجودك ونيران الغضب تحيط به
-سيدي ..
ولم تكملي مااردتي قوله الا وقد ضرب باب مكتبه بقوة كانت كفيلة لشعوركِ بالهواء اللذي رد منه ..لتحولي نظركِ للاخرين اللذين غيرو اتجاه نظرهم .اوه هناك مشكلة .
أنت تقرأ
- صَفقة -باكوغو كاتسوكي
Romanceملاحظة :تم اقتباس شخصيات الرواية من انمي🔴 عندما تمكن باكوغو اخيراً من تحقيق حلمه كأحد افضل الابطال بالعالم ..أصبحت حياته عملية وممتازة بعد ان انشاء وكالته الخاصة برفقة اصدقاءه ،على الرغم من وجود مشكلة صغيرة فقد كان من الصعب العثور على شخص قادر على...