السلام عليكم ♡
سمو بالله ويلا نبلش♡♡
..بعد يوم عملِ طويل لك وقد ختمها رئيسك بذهابه لموعد تاركاً لك حرية التصرف في الاعمال وماذا يعني هذا .؟.لقد تفهمتِ ان لديه حياة خاصة به ولكن ترك الإهمال لأجل الاستمتاع على حساب الاخرين ؟هذا ليس بعدل !
-سأحتاج لجلسات تدليك الظهر ..
قلتِ أثناء ماكنتِ تتكئين بتعب واضح على مقاعد انتظار الحافلات ..العمل لساعات طويلة وبجلسة واحدة هو مضر لكِ ليس بالشيئ الجيد بتاتاً هل ستواجهين مشكلة في الاستلقاء الان .؟اعدتي نظركِ نحو السماء كان المساء قد حل منذ ساعة أو أكثر ربما ستأتي الحافلة بعد قليل ...رغم تعبكِ الشديد الا ان هذا العمل افضلٌ بكثير من اعمالكِ السابقة ..ولم تنسي الورقة الرابحة خاصته او بالأصح راتبه هو مناسب بل اكثر من ذلك ..في الواقع انتي بدأتي تعملين بجهد اكبر للحصول على ترقية والبقاء لوقت متأخر لزيادة في الراتب وهذا ماسمعته من احد زملائك .كما ان العمل أصبح أسهل قليلاً لفهمك وتداركك اغلب المواضيع .
هناك العديد من الاشخاص اللذين يساعدوكِ بالعمل كما انك اعتدتِ على طبع رئيسك وهو لم يعد غاضباً طوال الوقت الان ..هذا جيد
جذب انتباهك صوت رنين هاتفكِ لتخرجيه وتنظري للمتصل لم يكن من ضمن الأرقام المحفوظة ؟بل لم تري رقما كهذا من قبل ..اجبتي وقد وضعتي يدكِ على فمك
لاتعلمين من يتصل بكِ لذا لننتظر ان يتكلم كي تبحثي داخل سجلات عقلكٍ وتتعرفي عليه ..لاتودين ارتكاب خطأ فصوتكِ اكثر رق بالطبع وعندما تجرين مكالمات عمل تميلين الى السعال او التحدث بطريقة حادة .In the call ///
"ايها الابن العااااااااققق ..كيف تجرؤ على وضعي بموقف كهذاااااا!!؟؟ "
انفجرت طبلة اذنك وقد توالت أنظار المارة نحوكِ ولكنكِ مازلتي في وضع الصدمة ولم تتخطي او تستوعبي ماتلقته اذنكِ المسكينة للتو بقيتي ساكنة لعدة لحظات في محاولة فهم مايحدث فقط استوعبتي ماجرى ولكن لم تفهمي ؟-ع عذراً سيدتي.؟
نطقتِ بصوتِ منخفض وانتي تضعين يدك على الهاتف وتحديد على السماعة في حال تلقيتي صراخ آخر انتي لاتودين المخاطرة بأذنكِ ..كما انه من نبرة الصوت كان من الواضح انها سيدة والشيئ المؤكد اكثر هو انها أخطأت بالرقم ."من انتي .؟!،واين ذلك اللعي**** هل يسلم هاتفه لموظف آخر!!!،سأقتله حتماً !!،ليس لدي الوقت للعبث فالتعطني ذلك العااااقق"
ابعدتي الهاتف عن اذنك أثناء ماسقطت من عينكِ دموع وهمية ..ماذنبكِ انتي لتسمعي كل تلك الشتائم ؟! هل هذا جزائكِ بعد كل ذلك العمل الطويل ؟
-اظن انكِ اخطأتِ بالرقم .اسفة سأغلق الخط
قلت لتبعدي الهاتف عن اذنكِ وتغلقي المكالمة فوراً أثناء ما اطلقتِ تنهيدة متعبة ليعاود هاتفكِ الرنين مما جعلكِ تحدقين قليلاً بالرقم قبل ان تجيبي ..يبدو انها لن تترككِ وشأنك .
أنت تقرأ
- صَفقة -باكوغو كاتسوكي
Romanceملاحظة :تم اقتباس شخصيات الرواية من انمي🔴 عندما تمكن باكوغو اخيراً من تحقيق حلمه كأحد افضل الابطال بالعالم ..أصبحت حياته عملية وممتازة بعد ان انشاء وكالته الخاصة برفقة اصدقاءه ،على الرغم من وجود مشكلة صغيرة فقد كان من الصعب العثور على شخص قادر على...