فقدان السيطرة

1K 100 61
                                    

"بسم الله الرحمن الرحيم"
..

بعد الصدمة التي تلقيتها جراء راتبكِ ..يمكن القول ان نفسيتكِ وحالتكِ تحسنت كنتِ مع مجموعة المال لايجلب السعادة لكن في هذه الحالة يمكنك قطع رؤوس من يتكلم هكذا بالفأس .

استمررتي في العمل بكل شغف ..بعد ان سددتي جميع ديونكِ وتكاليف المشفى وبقي لديك المال كذلك ..كنتِ  تستطيعين النوم بسلام اخيراً بعدم التفكير كم المدة وكيف ستحاولين تأجيل موعد سداد الديون التي اقترضتها ..لقد تحسنت حياتكِ لكن انتي لا ..مهما كان المبلغ ومهنا كنتِ فرحة العمل لازال كثيراً وصعباً .

"نائب المُدير الم تنم جيداً .؟"
"يبدو انكَ لم تنم من الأساس.؟،مارأيك بأن نأخذ قسط.."

-محاولة جيدة سايا ..ولكن انهي عملكِ قبل مغادرتكِ .
نطقت بصوتِ بارد وانتي تحملين كوب من حليب الشوكولا لعدم تقبلكِ القهوة .قد اشتريته للتو

"قبل ماتتكلمون خلوني أوضح لكم شي ..البطلة تصفكم صح ! تصرفات البطلة تكون من خلال تصرفاتي يعني
كيف بتكلم عنكم ؟! فأني خليت تصرفاتي وعقليتي حتى حاولت وصف مشاعري من خلالها بنظر اني بنت عادية زيكم ..لكل منكم شيئ بكرهه واخر يحبه لذا لم أعرف كيف اعبر فوصفت نفسي ومااحبه واني ماأحب القهوة ..اتمنى فهمتو'" 

كان رفاقكِ في العمل يتذمرون كثيرةً في هذه الآونة وبعضهم يحاول التمسكِ بك لاعطائك عذر لترك العمل ولكن ذلك لم ينجح مطلقاً .

سايا :بحقك .نحن حتى لم نحصل على فرصة للتعرف عليكَ جيداً ..
غمزت بنهاية كلامها مقاطعة سيركِ فقد اتيتِ لأخذ علبة حليب وثم العودة لمكتبكِ ولكن كان الجميع متجمع هناك لتناول الطعام .

"سايا موظفة بدوام كامل ،العمر 25 المسؤولة عن إدارة المعلمات والتحكم بموظفي الوكالة "

الكس:لما لاتتناول معنا الطعام يانائب الرئيس.؟
قال وهو يتوقف عن تناول طعامه مبتسماً بشكل جانبي

"الكس موظف بدوام كامل العمر 23 تلقي المهمات وإرسالها للدارة العليا "

-لدي عدد كبير من الاعمال ..
سايا:ليس من الصحي تفويت وجبات طعامك . *ابتسامة لكنكِ لم تشاءي فعل شيئ لذا اكتفيتي بالاتكاء على الحائط تستمعين لهم لاتودين الجلوس

ساي:ربما نحن لسنا بمقامكَ .؟لكي تجلس معنا ؟
تكلم اللذي يرمي الاطباق البلاستيكية في سلة المهملات بعد ان أنهى تناول الطعام لتغمضي عبنكِ مبتسمه ..الامر السيئ هو رفاقكِ .لاتعلمين بمن تثقين
فكل يوم تعرفين شيئ عن احدهم يجعله يصغر بعينك

" ساي موظف بدوام جزئي 22 إدارة المعلومات مع الاخرين "

سايا:لاتقل هذا .!ساي
-اعتذر ..لكن الوقت ليس في مصلحتي حقاً .*

- صَفقة -باكوغو كاتسوكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن