السلام عليكم 👋
رجعت لكم بفصل جدديددد 💞💞💞💞
الفصول بتنزل اسرع لمن تتجمع الأفكار ..واذا تأخرت اعرفو ان مخي عطل ..٠🙂
اللي اشتاقلي يرفع يدد🤚🤚
واللي يحبني ينزل يد ...ليش تنزلوها ؟مااشتاقيتولي؟
استمتعو بالفصل ولاتنسون تسمون بالله❤
شفتو الصورة فوق ..لمن تخلصو الفصل تأملوها واعتبرها حدث اوك.؟🦋
..........عندما تأملت ذات الأعين الخضراء. الثوب المعلق في احدى زوايا الغرفة بأبتسامة تجرأت وحملته بأناملها وهي تتأكد من كونه ذا ملمس اكثر من رائع ..اعادت الالتفات اليكِ عندما كنتِ تستلقين على سريركِ تمسكين بهاتفكٍ تتصفحيه في محاولة عدم إظهار حماستكِ المبالغ بها .
كايا"اتتوقعين مني تصديق ذلك.؟ كيف ستذهبين لحفل زفاف البطل رقم واحد .؟اعني حتى الصحافة... لا بل لااحد يعرف المكان او الوقت ،وانتِ تخبريني انه غداً !؟"
حسنا حدثت عدة أمور في فترة قصيرة ...
اولها هي الحرب التي خطط لها كلا من البطلان المشهوران وفي النهاية تم الإمساك بمنضمة في نصف ليلة بسببهما..مما دفعهما للقتال مع أي شخص امامهما فتلك المنضمة كانت اهانة للاشرار حرفيا .بنظرهما ...
وقد اضطررتِ لتغير اثاث المكتب لمرتين تقريباً .اقصد مرتين في الأسبوع..هذا تطور جيد فبالتالي مرتين كل يوم .ثاني شيئ واللذي هو افضل خبر استمعتِ له في حياتكِ ..ان كيريشما سيرزق بطفل ..لقد سمعتِ نبرة مينا الباكية فرحاً حتى انكِ قد زرتها لتهنئتها وقد رأيت شكلها وهي متحمسه لطفلها ..بينما كيريشما توسل لكاتسوكي لأجل ان يعطيه اجازة .. ولكنه اخبره ان هناك احتمال ..لاعطاءه في ساعة الولادة لاغير .
ثالث شيئ هو عادتكِ الجديدة والتي تتمثل بالعمل او الاستمتاع الامر وكأن فترة مراهقتكِ قد بدأت توها بالإضافة إلى كسب زملاء العمل إلى صفكِ جميع اللذين كانو لايتكلمون معكِ عادو للاعتذار ..لاتعلمين ان كانت
مبادرة لطيفة فقط ام خوف من ان يكونو ضمن قائمة الفَصل التالي ...ابتسمت لكِ الحياة بشكل مثير للشك .رابعاً كونك بدأت في الخروج اكثر من السابق بشكل الطف ..حرصت شقيقتكِ ووالدة رئيسك على جعلكِ تخرجين بأكبر قدر من المواعيد الا ان أكثرها تم إلغائها مرة من قبلكِ ومرة من قبل كاتسوكي ..ولكن الطف شيئ هو خروجكِ مع ميتسوكي التي تستقبلكِ بالاحضان والكلمات التي تطيب لها نفسكِ .
خامساً خطوبتكِ التي لم تمر عليها ثلاثة أيام..اجل لقد أصبحت مخطوبة بشكل رسمي لرئيسكِ وطبعا لم تودي إبلاغ او دعوة احد لكن تكَفلت شقيقتك بكل شيى مما جعل شجارا ينشب بين سالفار ورئيسكِ ..كاتسوكي يود اخراسها فلم تتوقف عن اخباره ومضايقته وسالفار يدافع عنها .وقد كانت اكثر ساعة محرجة مررتِ بها في حياتك .
أنت تقرأ
- صَفقة -باكوغو كاتسوكي
Romansaملاحظة :تم اقتباس شخصيات الرواية من انمي🔴 عندما تمكن باكوغو اخيراً من تحقيق حلمه كأحد افضل الابطال بالعالم ..أصبحت حياته عملية وممتازة بعد ان انشاء وكالته الخاصة برفقة اصدقاءه ،على الرغم من وجود مشكلة صغيرة فقد كان من الصعب العثور على شخص قادر على...