السلام عليكم
كيف حالكم .؟! مين خلص امتحانات منكم .؟!
اتمنى ان الكل توفق وان شاء الله النجاح ✨
بعد استرداد قوتي عدتُ لكم بفصلٍ جديد ❤❤
سمو بالله واستمتعو
.....
كيف احببتِ شخصاً ..؟
ومن بين الجميع كان هذا الشخص رئيسكِ في عملكِ.؟ اكثر شخص بارد وقاسي وكما لقبوه الاخرين سيد المتفجرات،وذلك لقدرته الفريده والتي استخدمها كثيراً في تغير حياة من ازعجوه ..انه يتخلص منهم دون ازعاج نفسه وهذا ماعجز الاخرين عن فعله ..بعد المعاملة التي حصلت عليها من زوج والدتكِ كنتِ تكرهين جميع الرجال ، لم يكن يجب ان تأخذي رجلاً وتجمعيه بالآخرين ولكن لم تكن لكِ فرصة على مدة سنوات بعد ماعشته من ضرب وشتم كان من المثير للدهشة انكِ لازلتِ سليمه عقلياً ..او ربما هذا ماظننته .
كره كلمة لاتوصف مشاعركِ تجاههم..بعد الحوادث العديدة التي مررتِ بها مع زوج والدتكِ المختل ..
كنتِ ترتبكين من اقتراب احدهم منكِ بشكل او بأخر .لم تدخلي بعلاقه مطلقاً او تنظري لأي رجل .. فكلما حاولتِ تتراود رؤية والدتكِ .انتِ لن تكونِ مثلها
خوفكِ وتوتركِ من أنظار الاخرين كان هذا سببه ..وان
كنتِ تتظاهرين بالقوة وتجيبيه ولكن داخلياً كنتِ من حالة سيئة إلى اسوء ..
لكن ذلكَ لم يحدث ..الشخص اللذي وقعتِ بحبه ..لم يقترب منكِ مطلقاً ،؛كان مهتماً بشكل جعلكِ تشعرين بالراحة ،،لو تعدين المواقف المحرجة التي حصلت معكما لحشرتي وجهكِ بالحائط بدل الوسادة ..ولكن يبدو ان الامر اختلف الان .. مشاعركما متبادلة ..
اي انه يمكنكما المواعدة صحيح .؟بالطبع ليس الزواج !
كيف ستتزوجان وانتما لاتعرفان الكثير عن بعض سيكون الامر غريب قليلاً ..لما اخبركِ انه اراد الزواج منك بحق !!حشرتي رأسكِ بالوسادة للمرة السابعة فكل تارة تنظرين إلى الحائط وتبتسمين ثم تضربين نفسكِ بالوسادة وضعكِ ميئوس منه ..لقد نجح بجعلكِ لاتفكرين بسلبية فأفكاركِ والسيناريو المفضل لوقتِ النوم عن بطلكِ ايزوكو قد تم استبداله !!!! سمعتِ نبرة انثويه صادرة من احدى بقع غرفتكِ
كايا"ماالخطبُ معكِ .؟هل تسببتِ بموقف محرج اخر؟"
اجل بالطبع ومن غيرها سيدخل لمنزلكِ ولغرفتكِ عند السادسة صباحاً .؟كانتِ صديقتكِ العزيزة بأبهى اطلالة لها تستعد للذهاب لعملها بعد اختيار قسم من مجوهراتكِ لارتدائها رغم انها ستخلعهم عند العلاج ولكن الأفضل هو إظهار ماتملكه..او ماتملكيه..
لم يكن الوضع غريب فصداقتكِ معها عميقة جداً ولابأس بأي شيئ .-ليس كذلك !!
صرختي وانتي تخفين وجهكِ قبل ان تأتيك نوبة ضحك خفيف وقد اخفيتِ وجهك بالوسادة بينما صديقتكِ التي كانت تضع مرطب الشفاه ذو اللون التوتي على شفتيها وتنظر لكِ بطرف عين لقد اعتادت على تصرفاتك هذه عند حدوث موقف محرج لكِ .. رغم ان اخر مرة كنتِ بهذه الحالة قبل شهر أو اثنين عند حصولكِ على زيادة في المرتب مما جعل راتبكِ الجميل يكثر ~
أنت تقرأ
- صَفقة -باكوغو كاتسوكي
عاطفيةملاحظة :تم اقتباس شخصيات الرواية من انمي🔴 عندما تمكن باكوغو اخيراً من تحقيق حلمه كأحد افضل الابطال بالعالم ..أصبحت حياته عملية وممتازة بعد ان انشاء وكالته الخاصة برفقة اصدقاءه ،على الرغم من وجود مشكلة صغيرة فقد كان من الصعب العثور على شخص قادر على...