السلام عليكم❤👋
كيف حالكم متفجراتي.؟❤
بسأل سؤال منو اكثر شخصية حبيتوها ..ريوكو ولا الام او كايا .؟؟
وبس ياريت تسلكو على الأخطاء واستمتعو❤✨
.......قاعة لم تكن كأي قاعة لو كنتِ قد ذهبتِ لزفاف صديقتكِ كنتِ ستخسرين فرصة عمركِ لرؤية هذا المكان ..السقف عالي ومين بشكل يأخذ العين بجولة لتعقيمها. والقاعة كبيرة تتوسط على كل زاوية منه ثرية عملاقة تجعل الاضاءه أجمل بينما الجدران والتي احتوت على ازهى وابهى الألوان والمقاسات اللذي جعل المكان يبدو خيالياً بالمعنى الحرفي .وذلك البساط الأحمر اللذي اعد عند بوابة القاعة لدخول الشخصيات المهمة
والتي كان رئيسكِ من ضمنهم ظننتِ انه سيكون الشخصية الرئيسية وربما لن يتمكن احد من ملاحظة وجودكِ حتى ..هو ولد لتسلط عليه الاضواء ولكن يبدو ان هناك تغير في الاعدادات فهل تتوهمين او ان الأعين عليكِ ..؟اوه بالطبع فالجميع سيستغرب من وجود سكرتيرة غير محترقة حتى الان.فكرتِ بالامر بهذه الطريقة ولم تجرؤئي على النظر لأي شخصٍ من الحاضرين ربما لمحتِ فقط شكل اجسادهم فوجهه لم تكن واضحة بالنسبة لكِ ورغم ذلك كنتِ منبهرة للغاية بملابسهم التي كانت ستحصل على علامة مئة من أصل عشرة .
ربما كان رأسكِ مرفوعاً واعينكِ كذلك ولكن مقلتيكِ تسقط على الارض كل فترة للتأكد من التوازن بشكل جيد بالحذاء ..لم تودي ارتداء حذاء ذو كعب مترين ولكن برؤية الاخرين ربما انتِ لاشيئ ..على الاقل حافظي على نفسكِ لنهاية الحفلة .
ايزوكو"كاتشان ..!،والانسة ليندا "
واخيراً كنتِ قد رفعتِ نظركِ لاول شخص قد سيطرت عليه عيناكِ وعدته الطبق الرئيسي اللذي لن تبعدي نظركِ عنه ...ولكن هل كان اسمكِ بهذه الحلاوة من قبل.؟! ام ان السر في فمه اللذي يطلق عسلاً بدل الكلمات .؟كاتسوكي"حافظ على مسافة عشر أمتار كي لاابصق عليك"
وبدون أي مقدمات رمقته بحدة تبصق !؟على من ؟! ان فعلت شيىاً له فأقسم بفعلها اسوء حفلة بحياتك ! لن تمانعي الموت دفاعاً عن وسيم أحلامك.انتبه لموقفكِ عندما خاطب صديق طفولته بتلك الطريقة وقد أخفى استغرابه لاول مرة لم تحاولي اخفاء حتى انزعاجكِ .. شكاك المنزعج وعلومك بسبب رده. أعجبه .
-لي الشرف بمقابلتكَ مجدداً سيد ايزوكو .
بأبتسامة واسعة قد استبدلها بدل ذلك العبوس المنزعج
كان اللذي يقف امامكِ قد بادلكِ الابتسامة مسبباً بسقوط روحكِ في الهاوية .شوتو"انظرو من لم يستطيع اخفاء اشتياقه واتى .؟"
بنبرة مستفزة قال ذو البدلة الرسمية وبجانبه تماماً ذراع مشبوكة بذراعه والتي لم تكن سوى تلك المرأة ذات الجسد المثالي والتي تكون زوجته "مومو ياويوروزو" تقدمت مبتسمة ولكن لم يكن نظرها على رئيسكِ بل عليكِ ..اهناك خطب بوجهكِ لما الجميع ينظر لكِ .؟لا تشوشي عقلك.. هي مستغربة فليس الجميع يعلم بكونكِ سكرتيرته
أنت تقرأ
- صَفقة -باكوغو كاتسوكي
Romanceملاحظة :تم اقتباس شخصيات الرواية من انمي🔴 عندما تمكن باكوغو اخيراً من تحقيق حلمه كأحد افضل الابطال بالعالم ..أصبحت حياته عملية وممتازة بعد ان انشاء وكالته الخاصة برفقة اصدقاءه ،على الرغم من وجود مشكلة صغيرة فقد كان من الصعب العثور على شخص قادر على...