لقاء

1.2K 106 57
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم ❤
.....

.

-هذا جنون !!
صرختي بصدمة وقد وقفتي غير مستوعبة لما تقوله صديقتكِ كايا التي تجلس امامكِ منزلة رأسها وامامها ورقة معلومات

كايا"اعلم ان هذا احتيال ..ولم افكر بشكل جيد لكن هو أملنا الوحيد .!"
اردفت كايا التي تفرك غرتها بتوتر بينما تمسك برأسها الأبيض الدال على وظيفتها كطبيبة في المستشفى الرئيسية

-لقد كدتُ اسجن من قبله ..والان سأعدم من قبله .
فكرتي تعيدين الجلوس في الكافتيريا المجاورة للمشفى مكان عمل صديقتكِ .وقد شبكتي يديكِ معا بتوتر متذكرة ماحصل قبل اسبوعين او اقل حيث تسببتِ بفضيحة أثناء ثملكِ ..

كايا:لين انظري لنفسكِ !!،انتِ لاتنامين بشكل جيد حتى !،لقد حاولت بكل الطرق تدبير ومساعدتكِ لكن لاامل الشخص اللذي صفعته كان في مقعد لايمكن النقاش به الجميع يهابونه الان !،بعد فعلتكِ تلك من يرضى بتوظيفكِ فهو يعلن خسارة شركته .

وضعتي يديك على وجهكِ في محاولة للتفكير بأي طريقة للخروج من هذه الورطة ..انتِ تعملين في الصباح كمساعدة في روضة أطفال والظهر تعملين في المكتبة وبعد الظهر تذهبين لزيارة والدتكِ او لأخذ استراحة قصيرة ثم تذهبين للعمل في مطعم وجبات سريعة إلى أن تصبح الثانية عشر منتصف الليل تعودين للمنزل لأخذ استراحة قبل ان تستيقظي عند الخامسة صباحاً لإعداد وترتيب المنزل ثم تغادرين لبدء روتينك المعتاد.
حياتكِ أصبحت كارثية بمعنى الكلمة .

كايا:اكره رؤيتكِ بهذه الحالة ..انظري لقد نحفتي كثيرة في أسبوع !!..،وعينكِ قد غرقت بين هالاتها ..كما ان هذا كله لايكفي لسداد الامر الم تسحبي ديناً من المصرف ؟! فكري في الامر .

تركتكِ صديقتكِ بعد ان تفقدت ساعة هاتفها لتعود للمشفى لاكمال عملها لتضعي رأسكِ على الطاولة مخرجة تنهداً عميقاً قد شعرتي بالهواء يخرج من قلبكِ ايضاً وليس رئتيك فقط .

فقط لو تحملتِ ..لو لم تقومي بذلك
لم تكوني لتطردي او ستؤل بكِ الحال إلى هنا .
لو كنتِ صبورة اكثر .
لو تخلصتِ من طبعكِ الغبي ذلك !!
ماكان اي شيئ من هذا سيحدث !

رفعتي رأسكِ بأعين يملئها الندم والحزن لتمديد يدكِ وتجري تلك الورقة لتقرأيها ..

ابن عم كايا تقدم للعمل كسكرتير لقراند زيرو وهذه هي معلوماته الشخصية ..لقد اضطر للسفر قبل ان يجري المقابلة حتى ..لقد قرأتِ الكثير وشاهدتِ الكثير من الفيدولت والمقالات عن الرجال اللذين تقدمو للعمل وجميعهم انتهى بهم الامر بالاستقالة او بالطرد ..

لاتستطيعين التقدم لذلك العمل فأنتِ فتاة ..وهذا عكس ماقيل في الشرط الأول من العمل وايضاً ان فعلتِ ذلك فهذا احتيال سيؤدي بكِ إلى السجن بلا اي مقابل ..لكن انتي في مشكلة وللخروج منها يجب ان تدخلي بمشكلة اخرى .

- صَفقة -باكوغو كاتسوكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن