السلام عليكم 👋
كيف حالكم.؟اشتقتولي؟!ترة اشتاقيتلكم هواايي❤
ادري كان لازم انشر الفصل الجمعة بس تم حذفه ومسحت البرنامج من القهرة..وماكان عندي وقت ارجع انزله او اكتب شي رجعت ادرس💔
على كُلِ اتمنى تستمتعو بالفصل ..لانو من قلبي ❤😞
سمو بالله✨
........ظننت ان الامر انتهى ..
اردتُ انهاء الامور الموجودة بداخلي والعودة للعيش دون هَمٍ ..
ولكن لاشيئ يسير كما اريد .."عند المساء الثامنة وخمسة وثلاثين دقيقة ..في حي توميدا .. تعرض منزل هيمانغي للهجوم وتم تدميره بواسطة قنبلة يدوية الصنع .أدى ذلكَ الانفجار الى ..
موت السيدة هيمانغي هيرومي ..وإصابة الابنة الأولى هيمانغي ريوكو بأصابات ليست بخطرة ..تم البحث وإيجاد المتسبب بذلك ..هيساكي ناتسو الزوج السابق للسيدة هيمانغي .."بعد كلامه سلمت احدى الممرضات تقرير طبي عن موت السيدة المتواجدة في المكان لاحد أفراد الشرطة المتواجدين في المكان كنتِ لازلتِ واقفة في مكانكِ صامتة قبل دقائق كنتِ تصرخين بوالدتكِ ولكن الآن قد هدأت بشكل غريب عندما كانت هناك فتاة ذات شعر قصير تربطه للخلف تتمسك بجسدكِ بينما تبكي بحرقة أرادت مواساتكِ لكن انتهى بها الامر باكية بين يدكِ ..
كايا"ا انا اسفة ..اسفة لين .."
سمعتِ شهقة اخرى منها وهي تعض على شفتها كانت ترتدي ذلك الرداء الأبيض اللذي دل على كونها احدى الأطباء المتواجدين في المكان ولكنها اجهشت بالبكاء فور ان تلقت خبر عاجل بأنفجار احد المنازل واللذي لم يكن بغريب عليها وعندما وجدتكِ بتلكَ الحالة ..شعركِ منسدل بشكل فوضوي ووجهكِ مليئ بالدموع والذعر بينما اعينكِ تلبسها الخوف ولكن لم تنطقي شيئاً عندما حضنتكِ ..لم تقولي شيئا في البداية وقد استمعتِ لكلام الطبيب ..وقد أغلق تلك الورقة من المستند حول ماحدث للتو ..وكذلك كانت قد اغلقت اخر صفحة من حياة احدهم وبشكل نهائي .شعرتِ بأيدٍ تمنعكِ من السقوط بعد ان أدركت كايا سوء وضعكِ وذلكَ من جسدكِ اللذي يهتز بين ايديها لم تنطقي بشيى اجل ..لكن اعينكٍ وجسدكِ تكفلت بالبداية وانتِ ستكملينها كل مااطلقته كان تنهيده ..
اجل تنهيدة وقد استولى نظركِ على الطبيب انهى كلامه بأنحناءه صغيرة معبراً عن اسفه لفقدان مريضٍ كان تحت رعايته لعدة ثوان ..ولكنكِ لم تهتمي او تأثري على الطبيب في البداية انتِ حتى لم تستطيعي ملاحظة ملامح وجوه اللذين حولكِ ..ولم تهتمي بأحد حتى .
-ت تقصد انها رحلتَ ..؟ ت تركتني .؟ الان .؟!
سألتِ مطالبة بتوضيح الامر لعقلكِ اللذي ابى استقبال تلك الجملة وقد انهيتِ كلامكِ تعضين على وجنتكِ من داخل فمكِ وكأنكِ تمنعين نفسكِ من قول كلمة اخرى
وقد استقبلتِ جملة قد شعرت وكأنها خنجر اخر قد اضيف لصدركِ ..كتفيكِ اصبحا اكثر ثقلا من اي وقتٍ قد مضى ..
أنت تقرأ
- صَفقة -باكوغو كاتسوكي
Romanceملاحظة :تم اقتباس شخصيات الرواية من انمي🔴 عندما تمكن باكوغو اخيراً من تحقيق حلمه كأحد افضل الابطال بالعالم ..أصبحت حياته عملية وممتازة بعد ان انشاء وكالته الخاصة برفقة اصدقاءه ،على الرغم من وجود مشكلة صغيرة فقد كان من الصعب العثور على شخص قادر على...