السلام عليكم
قبل ماابدي احب اشكرك الكل !!💓
لكل شخص دعمني وارسلي كلام لطيف احبكم✨💞
وبس ماابي أطول عليكم .
......في ذلك الوقت بالتحديد
حيث يكون ضوء الشمس ليس بذلك السطوع ..رغم ان الشمس ظهرت ونورها الخافت بدء ينتشر في الارجاء ونسيم الهواء البارد اللذي يجعل من كاره حياته التوقف للحظة والشعور به عليه كان يعيد ذكريات جميلة ..ولاننسى صوت تغريد العصافير الصغيرة التي قد استعدت منذ الان لتجوب المنطاق بحثا عن طعام لها ولصغارها .وفي احدى المنازل بالذات كان صوت العصافير واضحاً لساكنه فالنافذة الموجودة بالمطبخ والتي كانت مفتوحه وعليها تقف بضعة فراشات صغيرة تحيط ببعض الزهور الموجودة على حافة النافذة وقد كان يدخل من خلالها ذلك النسيم البارد اللذي ينعش الروح ورائحة الافطار الشهية التي قد فتحت في ارجاء المنزل .
كل شيئ نظامي ومريح حتى سمع صوت تلك الاقدام التي تتحرك بوتيرة مسرعة بعد ان ادركت صاحبتها انها تأخرت عن عملها حيث تجري فتاة مرتدية ملابس رسمية خاصة بالعمل وهي تجري كانت ترفع شعرها بواسطة سوار صغير خصص لشكل شعرها ذو التموجات .
ريوكو"لقد حضرتُ الفطور ..هيا لنتناوله معا !"
صدى صوت الاخت الكبرى وهي تضع كوبان من القهوة على الطاولة التي كانت تبدو كلوحة فنية لما تحتويه من اشهى انواع الطعام-لن استطيع تناوله ،سأتأخر !!.
قلتِ بنبرة مستعجلة اثناء ماجريتي وأنتي تتأكدين من خلال انعكاس صورتكِ بالمراءة من شكل وجهكِ قبلريوكو "يمكنني ايصالك بسارتي ..ان وجبة الافطار مهمة لجسدكِ ."
اعادت ريوكو قول جملة اخرى اثناء ماكتفت يديها لصدرها تنظر لكِ من الاعلى للاسفل لتردفي مجيبة-سأتناول الفطور مع كايا .
بنبرة هادئة وقد ارتديتِ حذائكِ مستعدة للخروج لتشعري بأيد تحيط بجسدكِ من الخلف وتجركِ لحظن حيث اصطدم ظهركِ بصدر شقيقتك التي حضنتكِ بقوة لبرهه من الزمن وكأنها حاولت فعل اي شيئ لاجلكِ
ريوكو"واذا ..حظاً موفقا صغيرتي "اومئتِ لها وقد خرجتِ من المنزل بعد ان افلتتكِ بقيت تنظر لكِ من خلال النافذة وانتي تسيرين نحو محطة توقف الحافلات لتعاود نظرها لطاولة الطعام تلك ..وكان الدخان يخرج من اطباقها كونها قد حُضرت تواً ..اتجهت ربوكو واحظرت غطاء لتضعه على الطعام وثم نظرت لكوب القهوة عندما مدت يدها لتحمله تراجعت فورا لتلتفت مغادرة المطبخ
"فقدتُ شهيتي .."عندما غادرتِ المنزل اعدتِ نظركِ للنافذة المفتوحة ولم يكن جسد شقيقتكِ ظاهرا لتتنهدي بعمق وقد التفتِ مكملة سيركِ .."لنحافظ على مسافة ..هي لن تبقى بجانبي على اي حال"
بعد فترة~
كنتِ قد استجمعتِ شجاعتكِ ودخلتِ من خلال الباب الرئيسي للشركة لاول مرة عندما تدخلين لاينظر احدٌ لكِ عندما نظرتي حولك كان العديد من الموظفين اللذين قدمو للتو وباشرو في عملهم كل يوم كان يلقون التحية ويتجهون للتحدث معكِ ولكن الان لايبدو ان احدا اهتم بوجودكِ اتجهتِ لوضع بطاقة دخولكِ في الجهاز اللذي سمح لكِ بالمرور وثم ركبتِ في المصعد وقد اخرجتي هاتفكِ لتصفح اخر الاخبار في اثناء انتظار المصعد وعندما نزلتي منه لتقابلي قاعة المبنى الرئيسي واللذي لطالما عملتي بها برفقة العديد من الاشخاص كان قاعة كبيرة للغاية احتوت على العديد من المكاتب الخاصة لموظفين معنيين سرتي بهدوء وكنتِ ستتجهين للمكتب الخاص بكِ ولكن كان توتركِ شديد للغاية هل تعرفو عليكِ .؟!ماذا سيقولون .!؟هل سيصرخون بأنكِ مخادعة ام انهم سيضنوني جاسوسة كغراند زيرو .؟حسنا لن استغرب ان غير من أسلوب تعامله وأصبح اكثر قساوة في كلامه بعد مافعلته .
أنت تقرأ
- صَفقة -باكوغو كاتسوكي
Romansaملاحظة :تم اقتباس شخصيات الرواية من انمي🔴 عندما تمكن باكوغو اخيراً من تحقيق حلمه كأحد افضل الابطال بالعالم ..أصبحت حياته عملية وممتازة بعد ان انشاء وكالته الخاصة برفقة اصدقاءه ،على الرغم من وجود مشكلة صغيرة فقد كان من الصعب العثور على شخص قادر على...