إصابة

1K 101 145
                                    

السلام عليكم
كيف حالكم متفجراتي الجميلات .؟❤☘
.حالياً اني اكثر انسانة فارغة لذا بكتب الفصول بسرعة ..💋👋
وش ثاني بالنسبة لمشاعر البطل والكل عرف انه بيحبها
والبطلة تظن انها معجبة بيه كمان بشكل مؤقت. لان البنت كل فترة تخق على واحد ..بس المؤكد حالياً هو إعجابها بيه والتي بيتطور الى حب كمان ..البنت تحب اللي يهتم فيها ويفهمها .ولفت انتباهها معاملة كاتسوكي لها وفهمه لبعض تصرفاتها رغم ذلك بالإضافة الى شخصيته رغم صعوبتها الا انها اعجبتها فهو مثلها لايستطيع السيطرة على غضبه وهذا جيد على الاقل لايجهد نفسه عقليا ..هي بدها تكون مثلة .
وبس طولت بالكلام ..استمتعوو❤❤
...........







"ابحثوا عنها ..يستحيل ان تكون قد غادرت وهي مصابة !"
بحدة قد صرخ احد الرجال وهو يأمر رجلان اخران يرتدون ملابس مبتذلة عندما تفرقوا في الارجاء للبحث عن فتاة معينة ..كانو في الحديقة القديمة او الاصح المهجورة..في وسط النهار تم الهجوم على فتاة ما لأجل كسب بعض المال ممن طلب موتها .اعاد الرجل النظر للهاتف الساقط ارضاً واللذي رن مرة اخرى ولكنه اسرع بالدهس عليه بحذائه حتى تحطمت شاشته .اطلق عدة شتائم وقد أعاد سيره مبتعداً

بالقرب منه عند احدى الالعاب حيث تتكئ هي على احدى الزلاقات عندما شتمت تحت أنفاسها بينما تنظر بطرف عين تنظر للذين تفرقو ويبدو انهم لن يتركوها حتى يجعلوها قتيلة .بينما فتحت فمها ليعلو صوت تنفسها وتأوهها عندما استمرت بالضغط بعدد من المناديل عند جانب معدتها ..والتي كانت تنزف وجعلت من الارض التي تحتها بحيرة دموية ..هي حتى لم تستطع اكمال الرسالة النصية التي أرسلتها لشقيقتها .. بعد ان لم يجبها ماركس فيبدو انه في مهمة مستعجلة اتصلت بالشرطة واخبروها ان تنتظر نصف ساعة؟!بحق حتى ذلك الوقت لن يجدو شيئاً عدى دمائها الملتصقة بالتراب ..

لااحد يعلم بمكانها وشقيقتها في مدينة مجاورة كيف ستصل في عدة دقائق ..مضت ربع ساعة منذ ان ارسلت الرسالة لشقيقتها وهي لاتعلم حتى ان كانت استلمتها او انها لم ترسل بعد ..لن تستطيع الاعتماد على احد .فيبدو انه يجب اما ان تواجههم او تخرج من هذا المكان ..ونظراً لاصابتها الجميلة فالانسان الطبيعي يجب ان يهرب او يختبأ على الاقل..

ريوكو"ليتني لم ارمي كعبي !!،تشه كان سيكون افضل من هذا مسدس الماء هذا"
نطقت بأنزعاج وكان هناك رجل ساقط ارضاً رأسه ينزف ويوجد حجر قد حمل بعض دماءه ..هي قد تقدمت وعندما ادركت ان هناك رجل واحد في المكان هاجمته من الخلف بحيرة..اعلم اعلم ولكن هي لاتود ان تكون سلطة لحم.. لذا هاجمته من الخلف ..وهي حالياً تستخدم قماشاً مسروقاً من بذلته لتلف به منطقة اصابتها تضغط على أمل ايقاف النزيف .

وتظنون انها ستهرب بعد ان كسر احدهم هاتفها ؟!وجعلها ترمي حذائها لتتمكن من الجري ..هذا مستحيل !

- صَفقة -باكوغو كاتسوكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن