السلام عليكم 👋
اشتقتولي .؟اشتقتلكم حيلل❤
احب اقول وبكل فخر رغم ان عندي ست امتحانات الأحد وخربطة الجدول وكل شيئ بس ابي اكتب الفصل وارفه عن نفسي .💋☘
جهزوا نفسكم لصدمات لان الفصل بعبارة صدمات لانهائية .!!
.."سأعود لأُحضر اخرى !!! "
صرخت الفتاة وهي على حافة البكاء التي كان لون جسدها باللون الزهري وهي ترتدي ملابس عمل وتحمل كوب من القهوة وهذه المرة السادسة التي تغير بها نوعية القهوة التي لم تناسب حتى الآن صديقها او بالاصح رئيس وكالتها ."اشفق على مينا ..."قال ينظر لها وهو يتصنع البكاء بينما يحمل منديلا ليتلقى وهجاً غاضباً جعله يعاود التركيز بقوة وعزيمة .ليس خوفا من ان يتفجر كما يحاول ان يقنع نفسه .
في غرفة الاجتماعات الخاصة بالوكالة حيث كان كل من رئيس الوكالة والمتمثل بالبطل الشهير باكوغو كاتسوكي الملقب"بقراند زيرو" يجلس على عرش اعني يرأس الاجتماع مع بقية الابطال الادنى مرتبة منه واللذين تم ضمهم للوكالة للتجهيزات لمهرجان غد .
حيث
سيحضر عدة مسؤولين ليقيمو عمل الوكالة وهو لايريد اي خطأ خصوصاً في هذا الوقت هو سيتدبر الأمور بنفسه .هذا ماقرره بعد ان رأى حالة نائبه بالامس
واللمتمثل بكِ .ولكن هناك شيئ واحد في عقله وهو ان إعطاء يوم اجازة في هذا الوقت كانت فكرة سيئة ..سيئة للغاية وخصوصا ان لااحد من هؤلاء الابطال يفهمون مايرمي اليه او يعطون اقتراحاتكم الامر مختلف بعدم وجود السكرتير الخاص به ..كيف استطعتِ السيطرة عليهم طوال الثلاثة أشهر وجعل الوكالة افضل هو شيئ عجز عن فهمه . فكل مايفعله اللذين امامه هو الصمت او التفوه بكلام لامعنى له .
باكوغو"استمعو الي جميعكم ..اي خطأ يحدث غدأ سأحرقكم جميعا واحرق منازلكم.. ولست امزح "
كيريشيما"لدي سؤال ..اليس من المناسب اكثر هو تمني الحظ الجيد .او التشجيع .؟"
باكوغو"هل تود التشجيع على طريقة موتك .؟"
كيريشيما"يارفاق اعملو لنحافظ على هيئة أجسادنا!"علق بتوتر وهو ينظر لبقية الزملاء وقد رفع احدهم يده لكي يستأذن الكلام.
؟؟"عذراً سيدي ..ولكي أين نائب الرئيس .؟
كان يجب ان نناقش كيفية بدء الافتتاحية معه .؟"باكوغو"ناقش الامر معي ..الا أُعجبك .؟"
نطق بنبرة باردة يفتح ازرار قميصه العلوية ينظر بنظرة حادة نحو الموظف اللذي نطق بسرعة خائفاً؟؟"ل ليس هذا ماقصدته سيدي !!!. بالطبع سيشرفني ذلك !"
كان الجو موتر ولكن العمل كان شديد بنفس اللحضة فسرعانما انسجم الجميع وبدؤ بالعمل بشكل مكثف واقترح ومناقشة مايحدث في المهرجان في حين احدهم كان يجلس على حاسوبه يدون كل مايتم قوله كي يحوله لمراجعته وهنا تتمركز وظيفته .حتى مضت عدة ساعات وقد كان الجو مقلق فالبتدريج كان الجميع مشغول للغاية وأكثرهم هو رئيسهم واللذي قد رمى القهوة الخامسة عشر بوجه احد الموظفين واللذي بدء بالبكاء بصمت حفاظا على راتبه .
أنت تقرأ
- صَفقة -باكوغو كاتسوكي
Romantizmملاحظة :تم اقتباس شخصيات الرواية من انمي🔴 عندما تمكن باكوغو اخيراً من تحقيق حلمه كأحد افضل الابطال بالعالم ..أصبحت حياته عملية وممتازة بعد ان انشاء وكالته الخاصة برفقة اصدقاءه ،على الرغم من وجود مشكلة صغيرة فقد كان من الصعب العثور على شخص قادر على...