مشاعر لطيفة

1.1K 127 192
                                    

هلااا💞💞
تم نشر الفصل بسرعة لان وببساطة انتهت امتحاناتي😔❤
ادعولي اتوفق ويلا سمو بالله .
........









صفعتي وجهكِ للمرة الخامسة ربما او السادسة كلتا يديك تضرب وجهك وبالطبع لم تكن اول مرة عندما كنتِ جالسة على مكتبكِ في وضع لاتحسدين عليه كنتِ تشعرين بنظرات الاخرين وتسمعين ضحكاتهم او دعواتهم لان تعيشي على الاقل احدهم قد تقدم مواسيا لكِ واخبركِ ان الجنة أجمل من هنا فما هي إلا دقائق تفصلك عن الموت ..ولكن من يتصور انك ستدخلين للجنة اساساً ؟!

الكس"حسنا اهدئي يانائبة على الاقل لم يتم تفجيرك حتى الآن!"

قال الكس اللذي وضع مستندات التي يجب ان تراجعيها قبل تسليمها للمقر الرئيسي وقد قال في محاولة لابهاجك ولكن يبدو ان طريقته لم تكن جيدة .

سايا"اجل هذا المشهد يحدث دائما باللقاء الأولى بين الابطال غالبا هو سيرى انكِ مختلفة وسيحُب" ولم تنهي كلامها الا وقد نظرتي لها بحدة واضحة جاعلة منها تخرس وتدير جسدها عائدة الى مكتبها بوجه عابس

الكس"لما ارتديتِ حذاء كهذا ان كنتِ ستواجهين به مشكلة "
-اردتت تحطيمه.. *قلت تخفين وجهك اللذي لازال احمرار من الاحراج ولم تسلمي من نظرات وتهامس الاخرين من الواضح انهم يضحكون على ماقمتِ به ..

كنتِ تودين إعادة إبراز هيبتك واعادة منصبك لمكانه ولكن انتهى الامر بشكل فضيع
حسنا لقد اردت مرارا دهس رأسه ولكن هذه المرة لم تتعمدي ولم يحدث هذا فقط بل سحبتي شعره !!!

لحسن الحظ انقذتِ في تلك اللحضة عندما تدخل صديق رئيسك "كيريشما" منقذكِ واللذي قد سحب كاتسوكي اللذي لم يستوعب مافعلته حتى ..بينما انتي سقطتي شاتمة نفسك وغبائك . غريب انه لم يصرخ بك لابد انه مصدوم كذلك ربما انتِ اول من تتجرأ وتضعه بموقف كهذا .

-ياالهي اشعر بالاحراج !،كيف سأقدم له الجدول الان!؟
مارتن"سهلة ..اعطيه الجدول من خلال شخصٍ اخر"
عندما نطق احد زملائكِ واللذي يحتسي كولا وينظر نحوكِ بكل هدوء وكأنه قال شيئا في غاية الوضوح

-حسنا خذه اليه ..،هذه المرة هو سيقتلني حقا.. فلا مجال لتأجيل حرق جثتي بعد الان !
قلتي وقد امسكتِ يده بتوسل لينظر لكِ بنظرة ساخرة وكأن رؤيتك هكذا هو أفضل شيئ لمشاهدته..فقط لما يستمتع الجميع بمواقف الاخرين المحرجة .وقد ابتسمتِ باشراق عندما اومئ لكِ مجيباً ولكن سرعانما أظلم وجهك ..وجهك يتقلب بسرعة اكثر من الطقس .

مارتن"بالطبع لا ..مضى وقت منذ رأيتُ المدير يفجر شخصا..وهذا يستحق المشاهدة "

-ايهاااااا !!!!
كنتِ ستشتمين ولكن تمالكِ نفسك بأدراكك ان هذا ليس خطأ احد وان السبب بهذا هو الحذاء او شقيقتك
التي قد بدأت وسرقت شطيرتك اولا..ولكن هي مجرد شطيرة وقد كانت السبب بأنهاء حياتك ..ربما .

- صَفقة -باكوغو كاتسوكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن