الفصل 26

387 7 4
                                    

في غابة تاكاشيما في مقاطعة فوكوكا اليابانية،و وسط تلك الثلوج، كان مجموعة من عشرة رجال مسلحين يتحركون بخفة في الغابة .

يصوب اثنان مدفعية نحو، مبنى صغير في وسط تلك الغابة الكثيفة، في حين يسنده اثنان آخران. بعدها يعطي قائدهم الاشارة لتنطلق مدفعية مباشرة نحو الهدف ، ليسارع بعدها الرجال الآخرون نحو المبنى.
★★★★★★★★★★★★★★★★★★
بعد مدة يرجع لوكاس الى زنزانة فايوليت و يسحب كرسيه ليجلس امامها :{ لم نتحدث منذ زمن بعيد عزيزتي -يقول لوكاس بمرح - أرجوا ان تكوني مطيعية و تجيبي عن هذه الأسئلة ، اتفقنا؟
فايوليت بجمود، تنظر اليه بصمت: ....
لوكاس : هيا، لا تصنع هذا التعبير انت ذكية فايوليت -يقول بنبرة مشجعة - اخبريني، ما هي أعمال روان ماكسيميليان؟
تهمهم فايوليت : هممم... اظن ان الجميع يعلم هذا... يمتلك عدة شركات ، و سلسلة فنادق فاخرة
لوكاس و هو يحاكي نبرتها : همم هكذا اذا...فايوليت...
ترفع رأسها لتواجهه : ماذا.. -لتتلقى ضربة مباشرة في وجهها تجعل من فمها ينزف -
لوكاس بابتسامة : هيا يا عزيزتي.. سأساعدك لتتذكري
تضحك فايوليت بصوت مرتفع : ههههههههه! لوكاس... تعلم ان هذا لا ينفع
لوكاس و قد اظلمت عيناه : فايوليت لوسي! لقد حكمت على نفسك ، قررت العيش بأنانية لذا تحملي  وزر افعالك
فايوليت و قد مسحت فمها من الدماء : لوكاس ... لتنهي هذا
لوكاس: هممم
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
يضرب روان يديه على الطاولة بغضب، يصرخ في وجه شارل و سيباستيان :{ ماذا تقولان؟!! لمَ لست ذاهبا؟؟!
شارل : اهدأ يا روان!! هل تعلم ما موقعك... ستعطيهم حجة ليزجوا بك في السجن وتعدم حينها ، عندها ودع محبوبتك وحياتك للأبد ! -يقول شارل بغضب -
روان بعدوانية : ما اللذي تريدني ان أفعله؟!! زوجتي  اختطفت!! اختطفت يا شارل!!
سيباستيان: سيدي... لدي خبر يجب عليك ان تعرفه..هذه رسالة من السيدة } ثم يضع حاسوبه على الطاولة، لتظهر فيديو مسجل لفايوليت، ثم يقوم سيباستيان بعرضه، لتقول بابتسامة دافئة :{ مرحبا روان، ان تم تشغيل هذا الفيديو فهذا يعني انه تم اختطافي كما خططو (ترفع كتفيها باستسلام) ، لاكن(تقول بحماس) نحن نتقدم عليهم  بخطوة.
هل موافقتي على السفر الى اليابان و بالضبط طوكيو في هذا الوقت من السنة كان مصادفة ، هممم ؟
انت ذكي بما فيه الكفاية لتفهمني يا عزيزي، ابدأ بتنفيذ ما اتفقنا عليه !انه الوقت المناسب!.. (ترفع سبابتها محذرة) اياك ان تفكر بانقاذي الآن، اوهمهم انك تحاول . لا تقلق لن أموت ، فهم بحاجة الي، فأنا فايوليت لوسي عالمة الاحياء هههه . -تتوقف للحظات قبل ان تتمم - اسمعني يا روان في هذه اللحظات سيتم نقلي في غالبية الأمر الى مقاطعة فوكوكا، لانه سيكون من السهل تهريبي من تلك النقطة الى كوريا الجنوبية ،و في غالبية الأمور سأبقى في مقرهم في كوريا الجنوبية لأسبوعين، سيحاولون استخراج المعلومات كيفما كان الامر.
استعن بحليفك الياباني لاوهامهم انك تحاول انقاذي، ثم قم بالتواصل مع زعيمة مافيا الثعالب ، ستكون عونا لك .في الفديوهات القادمة سيكون هنالك شرح كامل عن تفاصيل الخطة.

روان إعلم ان اختطافهم لي كان مسلما به منذ البداية، و لقد قمت بدراسة هذا الموقف مرات عدة، اقل قاعدة تحمل عدة ثغرات هي قاعدة كوريا الجنوبية، لقد كنت هناك للعديد من المرات في السابق و سيسهل علي الخروج منها كالشعرة من العجين . كما ان الضرر سيكون اكبر في حالة ما اختطفوني في أراضيك . لم أود الحاق الأذى بك او بأي أحد يقرب لك، قد أكون أنانية ، لاكن ليس لدرجة ان اضحي بالأشخاص اللذين اهتم لأمرهم.
احبك يا عزيزي، أراك فيما بعد، و ارجوك ثق بي . } يغلق روان عينيه محاولا استيعاب اللذي يحدث ،  في حين يلتزم كل من شارل و سيباستيان الصمت و كلاهما ينظر للآخر بقلق :{ أين الفديوهات ؟  -يقول بهدوء ، محاولا استعاب ما يحدث -
سيباستيان : أ-أجل.... سيدي ، هناك واحد خاص بك ..
روان : على ماذا يحتوي..
سيباستيان : لقد امرت السيدة بأنه خاص بك، لا يحق لي رؤيته
روان: اعطيني السماعات. }
يضع روان السماعات و يشغل الفيديو :{ روان حبيبي، أنا آسفة.. حقا آسفة
آسفة لأني لم أخبرك بالأمر، لاكن لانجاح رغبتي بدون اي نتائج سلبية عليك كان لابد من مجارتهم و تحقيق رغبتهم .. ( تأخذ نفسا عميقا) آسفة ايضا لأني اخفيت عنك الأمر،كان الأمر صعبا للغاية علي، سأتقبل اي عقاب تريده (تبتسم بمرارة) . وددت مشاركتك للأمر لاكنك كنت لترفض اي أمر يضعني في الخطر، كنت لترمي بكل شيء ورآك لتحميني ، لاكن لم أرغب بهذا و لم أكن لاقبل هذا...
عزيزي روان .... (تتوقف لتمرير غصة في حلقها) أرجوا ان تثق بي... و تفاصيل الخطة احتفظ بها لنفسك و لا تشاركها مع اي أحد..  }
يوجد روان بتعب و يقول في نفسه : { مازلت تستمتيعين بتعذيبي عزيزتي فايوليت،يا لك من امرأة ذات قلب بارد... لك ما طلبت } ، يرفع رأسه و ينظر الى سيباستيان : { قم باستدعاء تاكيومي، و اريدك ان تهيء للعودة للوطن ، و استدعي ماري
سيباستيان : علم سيدي } .
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★

كان لوكاس يجلس مراقبا فايوليت و هو يتناول شطيرة مع الحساء ، لينفجر الجانب الشرقي للمبنى اللذي اتخذوه مختبئا لهم . يهب لوكاس و يحمل سلاحه و يعبئه و يجري مسرعا نحو مكان الاختراق.
في غرفة احتجازها تبتسم و تقول في نفسها :{ لقد بدأنا استعدوا.. }
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★

 }★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خريطة اليابان.

اتمنى ان يعجبكن الفصل 😘😘😘😘🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

ما هو هذا الشعور ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن