اتذكر ان حبي لاغاني "G" بدات في سنة 2020.
كانت اول مرة استمع لاحد اغانيه في 2018. سنة كانت سبب احد جراجي في 2020.
كان كل جزء من قصتي يصتحبها اغنية اخذتني لعالم الخيال. بدأت بالتركيز مع كلمات اغنية فاضعت طريقي في الحان التي جعلتني ابدأ بكتابة كلماتي.
احببت "G" في تلك الفترة لانني رأيت بعض الكلمات تشبهني تروي قصص جزء منها يعبر عن ما لا استطيع البوح به.
الى انني ظننت ان احد يعيش نفس الضياع و يحاول من خلال هذه الاغاني ايجاد نفسه.
في الحقيقة انا من الاشخاص الذين يملون بسرعة الاستماع لنفس الشخص او نفس الاغاني او ان اكون مهووسة باحد المشهورين.
في الحقيقة انا لست مهووسة ب "G" بقدر ما كان ذكرى لمرحلة التحول في حياتي.
لذلك لم ينتهي شغفي به او باغانيه.
ربما الاستماع له هو محاولة استجاع ذكريات 2020
هوسي بتلك المرحلة جعلتني اعشق اي شخصا قد ساهم في طريقي البحث عن الذات.
بعد سرقة هاتفي ابتعدت قليلا عن السماعات و الاغاني ليس لانني فقدت شغفي بل لان قلبي تحطم لم اكن مستعدة لايعادة بناء قائمة جديدة و محاولة تذكر 700 اغنية.
كانت كل اغنية في هاتفي تحمل قصة.
قررت ان استمع لاغاني انغامي.
كانت بعض اغاني "G" في قائمتي لكن ليست المفضلة لي.
في هذه السنة اعدت احياء كل الذكريات و سجلت كل الاغاني بعض منها لزلت اتذكر الكلمات و البعض كان مصيرها النسيان.
لكن لتزال الاغاني التي ابكتني سابقا تملك لها تاثيرها الخاص.
ربما لا يزال الم نفسه بداخلي.
احببت "G" لانه كان يشاركني صراعي.
في اغانيه التي لم تشبه ما اعتدنا عليه كان صراعه يشبه صراعي.
عشقت "G" لان شخصيته الثانية تشبهني و للجوزاء شخصيتين.
مشاهدت "the process" ساهمت ايضا في احد اجزاء كتباتي
ربما كنت امقط طريقة عيش الكثير من المشاهير لكن رأيت هدوءا و شغف في تلك السلسة.
لا انفي ان الاغاني التي احبها الجميع حكمت عنها بالسطحية و كنت دائما ابحث عن الاغاني الغير المنتشرة لاجد فيها جزءا مني و قد ادركت انني اخطأت الحكم في سنة 2024.
اليوم اشغل نفس الاغاني و اكتب هذه الاسطر مع شريط من الذكريات امامي.
في الحقيقة، لا اريد البوح عن اهمية هذه الذكريات لي لان لا احد سيفهم ما تخفيه السطور.
هل سيوجد اكثر من 57؟
هل ساكمل ما تركت السنة الفارطة؟
كان هناك اغنيتن من اغاني "G" اتدرب بهما لرقص و لم اعد لرقص منذ ذلك الوقت.
ربما اعود يوما.
لماذا كتبت عن "G" في طريق البحث عن الذات؟
ربما رأيت في تلك السلسلة شغف متواضعا و غرور جهود
و هذا بعيد و غريب عن جوزاء.
يعشق " G" انه جوزاء لذلك كان يذكر ذلك في اغلب اغانيه و لكن لا يدرك انه مختلف عن الجوزاء.
او ربما انا قفط ارى احد الشخصياتي التي لم ارها في احد غيره.
ربما
لكن "Gerry" له طريقته لبناء رحلة من الاغاني تشبه رحالات الانتشاء.
أنت تقرأ
2020
Roman pour Adolescents2020 جميعنا سيفهم عن ماذا سأتحدث ، لكن سترونا رواية جديدة ذات وجهين لا شيئ مميز و لا شيئ سيئ بل انت من تضع تصنيفا للأشياء حسب زاوية رؤيتك لها