بين الماضي و الحاضر لست انا.
نظرت الى نفسي في المرآة ربما اتذكر شيئ مني وضعت نفس الموسيقى لعلي اعود الى ذلك الزمان.
لا ارى نفس الشخص في المرآة استبدلت نظاراتي بالقديمة ربما اتذكر لكن لم يتغير شيئ.
حتى تلك الاغاني تعيدني في الذاكرة و لكن ابقى في نفس الزمان و المكان.
انا شخصية اعشق المرآة رغم انني لا اجد نفسي جميلة الجميلات لكن اعشق ان اخزن ملامحي في الذاكرة فالسنين تقتلنا وتصنعنا كل يوم.
لا احب الكاميرا فهي تغير الملامح ولكن اتمنى يوما ان اتمكن من ادراك كيف الاشخاص تلمحني.
انا شخصية اعشق ادراك ما في القلوب و احاول جاهدة رؤية الناس بقلبي.
عندما القلب يتمكن من الرؤية، العين تتوقف عن القيام بوظيفتها ويليها العقل بالتوقف عن الادراك.
ليس هذا ما اقصد فانا شخص عملي بطبعي.
الرؤية بالقلب تعني ان ترى نفسك في كل انسان وان تعامل الاخرين كما تشتهي ان تعامل، ان تحب كما تشتهي ان تحب و ان تسامح كما تشتهي ان تسامح.
الرؤية بالقلب تجعل منك شخصا غبيا (حسب رواية هذا القرن) لكن ربما من بين كل الاشخاض الذين حكموا هنالك شخص يرى بقلبه و رأى انك طيب.
ربما لم اعلم ما معنى الحب او كنت قد اخطأت الظنpl و حسبت نفسي احببت شخصا حينما كنت احاول فقط ان احب نفسي.
هذا ما يميز الرؤية بالقلب، ان ترى كل الاشخاص انت الا من تحب هو.
ربما ستكون قاسيا بعض الشيئ لكن رؤيتك لشخص كما هو و تقبلك له يسمى الحب و قد كنت اظن انني احببت.
في الحقيقة لقد احببت شخصا لم يفارق ذاكرتي منذ افترقنا لقد احببت شخصا كنت اراه في كوابيسي و احلامي كل ليلة لقد احببت شخصا ولن ادرك انني واقعة في الحب.
ها انا انظر الى المرآة و ارى املا.
انتظر معجزة.
كم كان صعب تكوين مشاهد لقائنا، مشاهد اعادة تدشين صداقتنا
يعود بي خيالي الى الواقع
انظر للمرآة بقلبي
فيؤلمني.
ها انا اكتب أحاسيسي لأول مرة و اظن انها ستكون الاخيرة.
لست خائفة من ان تقرأ كتاباتي على الرغم من تأكد من انك لن تفعل.
حين نتمنى امنية و الله يستجيب.
قد تصبح الاحلام كوابيس و الاشتياق هروب من المواجهة.
اخاف من رؤية الماضي فيك اخاف من ان يعيد التاريخ نفسه و اقع في حبك رغم ادراكي الآن انني احببتك و تأكدي من انني لن اتوقف عن حبك.
انا خائفة لكن ناضجة.
انا لست التي تعرفها والتي اعرفها لذلك اريد ان اعيد النظر في نفسي لا اريدك ان تراني غريبة عنك.
ربما تغير كل شيئ الا قلبي لازال يؤلمني عند تذكرك و ما زلت اتمنى.
أنت تقرأ
2020
Ficção Adolescente2020 جميعنا سيفهم عن ماذا سأتحدث ، لكن سترونا رواية جديدة ذات وجهين لا شيئ مميز و لا شيئ سيئ بل انت من تضع تصنيفا للأشياء حسب زاوية رؤيتك لها