لقاء بعد معانات
صباح يوم جديد تستيقظ بتثاقل ، لتذهب لغرفة طفلها الذي شرع في بكاءه
هان : "هل صغيري جائع"
حملته في حضنها لتجلس وتبدأ بإرضاعه حتى شبع وأدار رأسه الصغير قبلت جبينه لتذهب به وتحممه ، ألبسته ملابسه ورشت له من عطره الطفولي لتدفن رأسها في عنقه تشتم عبيره حملته لتنزل به لبيت المعيشة وضعته في كرسيه الخاص لتشرع بالتنظيف دون أن تضع شيئا في معدتها .
في مكان آخر .
جونغكوك : رين سأخرج إن تأخرت لا تتصلي بي .
رين : إلى أين( بالاستغراب ) .
جونغكوك : مللت من البيت فقط .
ليخرج ويتركها .
رين : تبا وإن تعرف عليه أحد هذا الوضع لا يعجبني سيضيع مني علي أن أتحرك في الحال وأجد حلا يجب أن نرحل من هنا .
جونغكوك : جيمين إذهب لهان .
جيمين : لماذا بحقك أنا غارق في أعمال شركتك اللعينة.
جونغكوك : أرجوك فلتذهب ، سأفقدها إن بقيت على ذلك الحال ، فلتجبرها على أكل شيء أرجوك .
جيمين : إهدأ لا تترجاني سأفعل فقط إهدأ .
ترجل من مكانه ليتجه نحو القصر أما جونغكوك فقد فتح حاسوبه ليراها تشتغل بتعب لا تستطيع حتى الوقوف على قدميها .
☆ فــي الـقـصــر ☆
جيمين : أنظرو من أتى أين المارشميلو خاصتي .
هان : فلتلعب معه ، لقد اشتاق لك منذ الصباح لم يتوقف عن إزعاجي .
استدارت لتكمل ما تفعله حتى أحست بيد تحاوط ذراعها .هان : جيمين ماذا تفعل .
جيمين : تعالي معي فقط .
جرها وراءه ليجلسها دخل المطبخ ليجلب لها كأس حليب .
جيمين : هيا اشربيه .هان : لا اريده لست جائجة حين أجوع سآكل .
جيمين : فقط اشربيه من أجله ( وهو يشير إلى طفلها) ، سينفذ الحليب منكي إن لم تتغذي جيدا ، ومن سيرضع إبنكي بعدها .
أخذت الكأس منه بإنزعاج لتشربه .
لتصله رسالة بعدها أخذ هاتفه ليفتحها ويجدها من جونغكوك .
أنت تقرأ
احببتكي رغما عني 《المكتملة 》
Short Storyلم اكن اتوقع الان حياتي سوف تنقلب رأس على عقب بعدما التقيته غير حياتي الى جحيم معه جيون جونغكوك