هان "هل تتألم".
جونغكوك : "ابتسامة ساخرة خرجت من فاهه "وما شأنك ، هل أعرفك ، أو هل تعرفينني "
هان : "سألت لأني أنا من جعلتك في هذه الحالة ."
جونغكوك : "(بصراخ) واللعنة اخرجي قبل أن ارتكب جريمة عاهرة وتتكلم بكل وقاحة اخرجي قبل أن أشوه ذلك الوجه البريء الذي تتباهين به .
هان :" لن أخرج ، ولتفعل ما تريد أنا أمامك هيا ."
جونغكوك : " من سمح لكي بالدخول ".
هان : "أنا سمحت لنفسي ".
جونغكوك :" إذن لن تخرجي ( استقام من مكانه ليتوجه ناحيتها أمسكها من ذراعها ليرميها فوق السرير ويعتليها ) مارأيكي الآن ."
هان :" لن أذهب قبل أن تسمع ما سأقوله ".
جونغكوك :: ألست خائفة على جسدك" .
هان :: لست بذلك السوء كي أخاف منك" .
جونغكوك : "(وهو يتلمس شفتيها بإبهامه) لما مسحتي أحمر شفاهك همم هل أنا السبب ."
هان :" هاذا ليس موضوعنا (دفعته عنها لتقف مقابلة له ) أنا أشكرك على مساعدتك لي لكن هل يمكنني مساعدتك أنا الآن" .
جونغكوك :" (ببرود ) في ماذا ".
هان : "أنا لا أعرف عنك شيء ولا أعرف سبب نوبات الغضب التي تصيبك لكن استنتجت أن كل ما تفعله سببه تعلق ذاكرتك بذكريات الماضي "
.
جونغكوك : :أصمتي .( وهو يحاول تمالك اعصابه حتى لاينفجر بوجهها )"هان : "دعني أساعدك لن تخسر شيء ."
جونغكوك :"(بصراخ وهو يمسك برأسه ويغمض عينيه ) واللعنة قلت لكي اصمتيييييي إذهبي من أمامي الآن إذهبيييي" .
هان : "لن أفعل ( اقتربت منه لتمسك بيديه وتنزلهم ، كورت وجهه بين يديها لتردف ) افتح عينيك ، شششش إهدأ الآن وانظر لعيني هيا افتح عينيك ."
فتح عيناه ، ليصبحا في تواصل بصري بقي على حاله لدقائق حتى استعاد أنفاسه .
هان :" أرأيت لقد ذهب غضبك ، مهما كنت قاسي لكن عيناك تكشفان كل شيء هناك طفل بداخلك يصرخ طالبا المساعدة ، لكنك لا تعطيه فرصة مهما كنت قاسي من الخارج (لتضع يدها على صدره بجانب قلبه ) لكن قلبك يعكس كل شيء ، لا تدفن نفسك بذكريات الماضي ، لكل شيء حل ، فقط دعني أساعدك يمكنك ان تجلس الآن وتسرد لي كل شيء لن أمل أبدا من حديثك هيا افعلها أخرج ذلك الطفل البريء الذي تدفنه داخلك ولا ترضى إخراجه هيا ."
أنت تقرأ
احببتكي رغما عني 《المكتملة 》
Cerita Pendekلم اكن اتوقع الان حياتي سوف تنقلب رأس على عقب بعدما التقيته غير حياتي الى جحيم معه جيون جونغكوك