الفصل العشرون

143 6 0
                                    

نبدة من الماضي

جونغكوك : سأرسل لك رقمه واعثر لي عن لمن يعود .

جيمين : أمرك حضرة الإيرل .

ابتسم فلم يسمع كلمة الإيرل منذ زمان طويل حتى كاد ينساه تماما ، استقام ليأخذ حماما ، بعد خروجه لمحها تعيد هاتفه لمكانه

جونغكوك :  حسنا خطتي في أن أشغل بالها نجحت ماذا الآن آسف حقا حبيبتي لأني أجعلكي تدخلين في لعبتي .

تنهد كأنه لم يراها ليخرج ارتدى ثيابه ليأخذ مفاتيه سيارته ويهم بالخروج بعد معانات طويلة في إقناع هان بتركه يعرف بما تشعر به وهو يعلم مصيره المنتظر ومع ذلك تجاهل خوفها يعلم أنها ستعيش الجحيم بعد هذا اليوم لكن لا مجال للتراجع هذا مصير من يدخل لمنظمة الإيرل الأسود ، وهي تكون زوجة الإيرل زوجة الزعيم بنفسه هي لا تعلم بهذا وهو لا يريد أن تعرف حقيقة من يكون ، ركب سيارته السوداء كملابسه الغامضة ليدير المقود نحو المكان الذي سيلتقي به مع جيمين ، وصل أخيرا لعين المكان وقد رسم ألف خطة في باله ترجل من مكانه واضعا نظاراته السوداء ودفن يديه في جيوب سرواله دخل بخطواته المتثاقلة مع ابتسامته الجانبية جلس بالقابل مع جيمين ونامجون ليضع قدم فوق قدم على الطاولة ورجاله يحيطون بهم .

نامجون : اشتقت للإيرل .

جيمين : لم أتوقع يوما أنك ستعود لسابق عهدك .

ابتسامة خرجت من ثغر الآخر

جونغكوك :  " حقا !؟  ولما لا "

وهو ينزع عن عينيه ظاراته السوداء .

نامجون : وجدنا صاحب الرقم .

جيمين : لن تصدق إن علمت من .

ضرب الآخر بيده الطاولة حتا قسمت أنها كادت تنقسم لجزئين

جونغكوك : " اللعنة من لا تضيعا وقتي "

قالها بشرارة نار تخرج من عينيه تصمر الإثنان في مكانهم حقا لقد عاد كما كان في السابق الإيرل الأسود المعروف في كل آسية وأمريكا الذي لا يعلم أحد بمن يكون قد عاد .

نامجون : ع....ع...م....ت.....ك (عمتك) .

جيمين : أجل جيون جونغ هي صاحبة ذاك الرقم .

جونغكوك : أخطأت في الإجابة ، كان عليك أن تقول كلبة أموالي وليس عمتي ، ليس لدي عمة .

جيمين : ماذا ستفعل بشأن هان .

جونغكوك : جعلتها تشك بي من خلال تصرفاتي الغريبة معها ، تركت هاتفي بالبيت .

احببتكي رغما عني 《المكتملة 》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن