استيقظت بعد ساعة والألم يجتاح مقدمة رأسها استقامت والتعب واضح على ملامحها وهالاتها السوداء تحت عينيها تزداد وضوحا يوما بعد يوم وحالتها الصحية في تدهور دائما لكنها لا تأبه لها ، فتحت الدرج لتأخذ مسكن رأس شربته لتلاحظ الصمت الغريب في القصر ، نزلت ولم تجد كلى من جيمين وطفلها
هان :" آاااه جيمين لما تخرجه دائما حين أنام ما قصتك"
نظرت نحوها تبحث عن الرسالة لتجدها أخذتها لتبدأ بقراتها .
الرسالة : سأتجول به قليلا لا تخافي عليه سنعود قريبا .
هان : تشه كما توقت نفس الرسالة مرارا وتكرارا ، كل يوم خروج هذا غير عادل لا يزال صغير جدا سيمرض ، آاااه جيمين انتظر فقط لتعود وسترى "
تأففت لتخرج من القصر قاصدتا زيارة سون بالمشفى ، مع أنها لا تتحدث لكن فقط لتشعر باحد بجانبها ولا تشعر بالوحدة بعد فقدان أخيها .
☆ في مكان رخر ☆
في منزل لا يبعد المدينة بكثير ، وصل بسيارته أخيرا لينزل :
جيمين : تعال هيا ، مرشميلو خاصتي .
حمله ليطبع قبلة على خده ويبعثر له شعره الطويل الأسود كسواد الليل كوالده ، أخرج المفاتيح من جيبه ليفتح الباب ويدخل ، اتجه به لغرفة المعيشة مباشرة ليضعه في كرسيه الخاص بالأطفال ويناوله الألعاب ليلتهي بها .
جيمين : أين أنت بحق الجحيم ، حتما هان ستشك إن بقي الوضع على هذا الحال .
بعد لحظات يدخل بحماس متشوق لشم عطر صغيره الطفولي وإلتهام كرزتيه .
جيمين : بسرعة يجب أن أعيده .
جونغكوك : طبق فمك هذا طفلي وانا والده لست عدوه .أخذه من ذلك الكرسي يحمله بين أحضانه يعانقه ويشتم عطره الطفولي ويقبل خدودة
جونغكوك : "لا أشبع من صغيري".
جيمين : لا يجدر بي أن أجلبه لك كل يوم أنا أوبخ من هان كل يوم وأنت لا تبالي بي ، سأجلبه لك كل أسبوع .
جونغكوك : انا من يقرر هنا (وهو يدفن أنفه بعنق طفله يشتم عبيره) .
جيمين : أنت حقا قاسي ، لا أعرف لما من الضروري أن تفعل هذا .
جونغكوك : ليس من شأنك .
جيمين : أنت مختبئ هنا ، لم ترى حالتها ، لم ترى كيف أصبحت ، حالتها النفسية مدمرة ، ألى تفهم عام كامل وهي على نفس الحال حتى من أشعة الشمس لا تسمح لها بملابسة وجهها قبل أن آخذ الطفل منها .
أنت تقرأ
احببتكي رغما عني 《المكتملة 》
Contoلم اكن اتوقع الان حياتي سوف تنقلب رأس على عقب بعدما التقيته غير حياتي الى جحيم معه جيون جونغكوك