في مكان آخر ..
يونغ : مستحيل أن ينجو من خطتي هذه المرة .
..... : مالذي تنوين فعله بالظبط .
يونغ : أنتي فقط ستنفذين ما أقوله لكي وحسب إن كنت تريدين الإنتقام أيضا .
..... : أجل أريد .
يونغ : إذا لا تسألي كثيرا .
فصلت الخط لترجع رأسها للوراء بابتسامة خبيثة
يونغ : " تشه غبية ، ابن أخي العزيز جهز نفسك لتلحق بوالديك لا بد أنهم اشتاقو لك وأنت كذلك " .
فصل تفكيرها رن هاتفها
جيسو : أمي لقد مرت ثلاث أسابيع ولم يعودو بعد لقد طفح الكيل .
يونغ : ولما العجلة ، في الأخير سيلقى حدفه وهذا هو المهم ، دعيه يستمتع .
جيسو : أمي عن أي حدف تتحدثين عنه ، أنتي لن تقتليه أليس كذلك .
يونغ : هل قلت هذا أنا ؟جيسو : لا لكن كلامك يوحي لهاذا .
يونغ : هيا الى اللقاء اهتمي بنفسك .
استقامت من مكانها لتذهب لشرفة غرفتها وكأس النبيذ في يدها ترتشفه بين الفينة والأخرى لتردفيونغ : " آسفة جيسو ابنتي ، إن لم يمت لن أحصل على ما أريد ، عليه أن يغادر هذا العالم نهائيا " .
تنظر للسماء بانتصاريونغ :" أخي كيف حالك هل أنت في النعيم ، هل أنت مرتاح ، أتعلم يجب أن تشكرني ، عن قريب سأرسل ابنك لك ، أرأيت أنا لست بذلك السوء " .
في باريس ....
جونغكوك : آاااااه تبا ما هذا التشنج فجأة .
تذهب إليه ركضا
هان " هل أحظرت كل ما طلبته " .
جونغكوك : انتظري!!! هل أنا أقول أنه معي تشنج في ظهري وأنتي كل ما يهمك الأكل ماذا بك هذا الصباح .
هان : لا تبالغ جونغكوكاه .
نظر لها بصدمة ليتخاطها بانزعاج ويذهب لغرفته استلقى على فراشه بتعب وألم أسفل ظهره ، أما الأخرى فشرعت بالأكل كاللتي لم ترى الشكلاطة في حياتها ، غسلت أسنانها لتذهب إليه وتجده مسطح وعاقد حاجبيه مغمض العينين .
هان : جونغكوك (وهي تهزه ) .
أنت تقرأ
احببتكي رغما عني 《المكتملة 》
Nouvellesلم اكن اتوقع الان حياتي سوف تنقلب رأس على عقب بعدما التقيته غير حياتي الى جحيم معه جيون جونغكوك