الموت
أخذ مفاتيح سيارته ليذهب بسرعة ،بعد وصوله دخل وهو يجري في الرواق لمحه جيمين لينادي عليه .
جونغكوك: (عيونه حمراء وخوف على ملامح وجهه ) أين هي .
إنقض عليه جيمين بلكمة أسقطته أرضا لينزل لمستواه ويمسك بياقته .
جيمين : ماذا فعلت لها مجددا أيها الحقير حتى وصلت لهذه الحالة (بصراخ) .
جونغكوك : كيف حالها ( وهو يرجف بين يدي الآخر) .
أفلته ليردف
جيمين :"لا أعرف أدخلوها لغرفة العمليات ولم يخرج الطبيب بعد " .
ذهابا وإيارا في ذلك الرواق يضرب بيده الجدار بين الفينة و الأخرى كل هذا بسببه ما هي عليه الآن فقط بسبب طيشه وتهوره .
بعد ساعتان يخرج الطبيب ، انقض عليه جونغكوك بسرعة
جونغكوك : "كيف حالها ؟"
أنزل الآخر رأسه للأسفل ليتنهد وينظر إليه مجددا
طبيب :" هي بخير لكن .
جونغكوك : (أمسك بياقته ) لكن ماذا ؟!
الطبيب : لقد تجاوزت مرحلة الخطر وحالتها مستقرة لكن مستحيل أن لا ينجب عن هذا الحادث مضاعفات ستخرج صور الأشعة بعد قليل وسأخبركم .
جونغكوك : أستطيع الدخول ؟
الطبيب : لا ... لا يمكنك حاليا ، اتبعوني لمكتبي .
ذهب ليتبعوه وجونغكوك يكاد يغمى عليه من التوتر والخوف دخلو لمكتبه ليجلسو هو وجيمين مقابلين له بعد لحظات تدخل الممرضة لتعطيه صور الأشعة .
أخذهم منها لتخرج فتح ذلك الغلاف ليعقد حاجبيه مما أثار الخوف في الآخر .
جيمين : ماذا هناك (بخوف)
الطبيب : كما توقعت تماما .
جونغكوك : واللعنة تكلم بسرعة (بصراخ) .
الطبيب : فقدت بصرها .
استقام الآخر من مكانه ليفقد توازنه استند على الحائط
جونغكوك : "ماذا ؟" (بصدمة )
الطبيب : سبب فقدانها لبصرها هو تعرضها لأزمة نفسية وارتفاع ضغطها وما زاد على هذا هو تأذي شبكة عينها إثر هذا الحادث ، لأوضح لكم الأمر أكثر حين تستيقظ لن تبدي أية ردة فعل لكن بمجرد أن تبدأ حالتها في التحسن ستدرك بفقدانها لبصرها حينها كونو حذرين أرجوكم لأنها ستصاب بنوبات غضب ولن تتقبل الأمر حاليا ستكون هادئة أو شبه لا واعية لا أقول أنها لن تعود لها بصيرتها لكن هذا سيكون شبه مستحيل هناك أمل أن تستعيد نظرها بنسبة 20٪ وهاذا عائد لتحسن حالتها النفسية هذا كل شيء يرجى الإعتناء بها .
أنت تقرأ
احببتكي رغما عني 《المكتملة 》
Krótkie Opowiadaniaلم اكن اتوقع الان حياتي سوف تنقلب رأس على عقب بعدما التقيته غير حياتي الى جحيم معه جيون جونغكوك