" إستمتعوآ "
___________
"But don't!"
"make me your enemy"
___________
"مآذآ واللعنة، تصرخ في وجهي صبآحآ و توشك على ضربي و الآن تريدني أن أدعك تضاجعني بكل سهولة!، أتضنني كالعهرة خاصتك؟"
أردف بدموع يصرخ في الآخر، ومآ فآجئه هو أن جونغكوك قد إستلقى على السرير
و ألقى بالأغطية على جسده غآرقا في النوم."اللعنة عليكم جميعآ، فالتحترقو في الجحيم"
أردف يغطي وجهه بالأغطية بينمآ يبكي بهدوء.
لقد كآنت الغرفة كبيرة جدآ، كآنت بحجم غرفة المعيشة الخآصة بهم، هو يشكره على هآذآ
لكنه لم يتوقع أن يتصرف جونغكوك معه بتلك الطريقة.لآ يريد أن يعآمل بنفس الطريقة التي كآن يعامل بهآ من قبل وآلده.
من المفروض أن يعامل عكس ذلك، ألا يحق له أن يعيش بطبيعية يومآ؟.
اللعنة حآن موعد النوم و الرآحة من تلك الحياة.
«in the morning»
فتح ذلك الأشقر عينيه أثر أشعة الشمس التي تتسلل عبر النآفذة لغرفته الجديدة.
و بدون حتى أن يلتفت للجهة الأخرى يستطيع الشعور أنه بمفرده في الغرفة.
تنهد بتعب و إستقآم متجهآ نحو الحمآم ليأخذ حمآمآ مريحآ يريح عضآمه قليلآ.
نزل بخطى هآدئة على الدرج يبحث بعينيه عن زوجه لعله يجده في مكآن مآ هنآ.
و للأسف لم يجد سوى الخآدمآت الذين يقومون بتنضيف المنزل.
إتجه نحو أقرب وآحدة و قبل أن يردف بشيء قآطعته قآئلة.
"سيد جيمين، السيد جيون ذهب بآكرا نحو العمل و امرنآ بتحضير الإفطآر"
"و أيضآ نحن آسفون لكن حضرته أمرنآ أن لآ نحدثك أو نتحاور معك و إلآ سيطردنآ"
"مآذا واللعنة تفعلون هنآ إذا لم أحدثكم؟!!"
"يمكنك فقط أمرنآ سيد جيمين و نحن سننفذ"
"همهم يمكنك إكمآل عملك"
أردف متجهآ نحو المطبخ يتنآول إفطآره بهدوء.
لم يشعر بالوقت من الملل الشديد، حيث أنه قضى كل وقته على التلفآز يقلب المحطآت
بضجر.غفى على تلك الأريكة دون علمه، متجهآ لعآلم الأحلآم الجميل.
.•°•.
إستيقظ إثر شعوره بثقل جسد آخر على جسده وهو إرتعب لوهلة، لكنه تذكر أنه متزوج الآن
و هآذآ طبيعي.عرف بعد ذلك أنه جونغكوك حيث كآن جيمين يستلقي على معدته فوق السرير بقميص
قصير يكشف عن بطنه المنتفخة اللطيفةأما جونغكوك فكآن يستلقي فوق ضهر زوجه عآري الصدر يشخر بتعب كأنه لم ينم منذ سنة كآملة.
كآن سيعود للنوم لولآ سمآعه لإشعآر هآتف مآ، وقد حمله دون حتى معرفة هو يخص من.
_جيون لعنة جونغكوك رد علي واللعنة ليس لأنك تزوجت ستنسآني بكل هآذه السهولة
[كيم جولينآ]يخرج بسرعة من الموقع بصدمة على محيآه و لم ينتبه حتى لصورته التي تزين خلفية الهآتف.
هل جونغكوك يخونه؟.
____________
يُتبع_أي أسئلة؟
أنت تقرأ
المَلَآك الأَسوَد←جِ.كُ✔
Romance"حَسبته مَلاكً يَحتوِيني فَـ إتَّضح أنَّه شَيطانٌ يَسحبني نَحوَ الهَلاك" جِيُون جُونغكُوك ↑. _ بَآرك جِِيمِين ↓. ! bxb !.