"إستَمتعوا"
لقد مر شهرين فعلا على تلك الليلة الساخنة التي قضاها الزوجان معا، و لا يزال جيمين يبحث عن أمر الباب دون أي ملل أو كلل.
لم يمر يوم و لم يمارسو فيه منذ ذلك اليوم ، لقد كانو يمارسون بالحمام ، المطبخ ، المكتب.،
•••
فتح عسليتيه على أشعة الشمس التي تحتل الغرفة زاهية اللون.
مد يديه لـ لأعلىٰ متثائبا ليحاول النهوض ، لكن تمنعه فتحته التي تتمسك بشيء ضخم داخلها.
أدار رأسه بخفة للخلف فوجد منظره المفضل صباحا، جونغكوك الذي يحشر وجهه بـ عنقه نائما بعمق مع شخير طفيف يخرج من رقيقتيه.
وقضيبه محشور داخل فتحته بـ طوله كاملا.
لقد تذكر الليل السابقة حين قام بـ تقديم عرض مغري لزوجه حيث رقص له بعري جسده بينما الآخر يشاهده بإنتصاب قد يخترق بنطاله قريبا.
و إنتهت الليلة بـ نومهم مع قضيبه المحشور داخل فتحته إثر طلب جيمين لهذا، هو لا يعلم لما حقا لكنه أصبح يفضل النوم على ذالك الحال.
حتى و إن لم يمارسو سيستيقظ جيمين ليلا بإنزعاج ليخرج قضيب جونغكوك من بنطاله مدخله بفتحته حتى ينام براحة.
تحرك بخفة ناويا إخراجه منه لكن لا نفع ففتحته تلتف حولة بصعوبة.
"جونغكوك؟"
همس أمام وجه زوجه لعله يستيقض لكن الآخر لم يزد إلا شخيرا.
ليصرخ جيمين بقوة لأنه يعلم أن لا شيء يوقظه سوا الصراخ.
"جونغكوك!!"
هلع جونغكوك ليفتح عينيه على وسعها رافعا رأسه نحو جيمين.
"ماذا حبيبي هل حدث شيء!"
"لا كوو كل شيء بخير"
تنفس جونغكوك بهدوء ليعيد سند رأسه على مؤخرة رأس جيمين ناويا العودة إلى النوم.
"مهلا لحظة، لن تنام حتى تخرج عجوزك مني!!"
أدار جونغكوك عيناه مخرجه بسرعة ليسند ظهره على السرير براحة لأنه قد قضى ليلة كاملة بنفس الوضع.
إستقام جيمين يستشعر فتحته التي تلتهب بألم ليرفع كفه لوجهه مستغربا بسبب إستشعاره لسائل هناك.
أنت تقرأ
المَلَآك الأَسوَد←جِ.كُ✔
Romance"حَسبته مَلاكً يَحتوِيني فَـ إتَّضح أنَّه شَيطانٌ يَسحبني نَحوَ الهَلاك" جِيُون جُونغكُوك ↑. _ بَآرك جِِيمِين ↓. ! bxb !.