"إستَمتعوا"
"عَام 2004"
فِي ذَٰلك القَصر الفَخم المُتواجِد بِالعالَمِ السُّفلي الذِي يَخلو مِن الرَّحمة وَ المَحبَّة، كَانَ علىٰ كُل شَخصٍ فِي ذٰلك العَالَم أن يَتزوجَ عَن طَريقِ سُلطة المَلك الظَّالم؛ سَيختارُ المَلِكُ جِيون لُوسيڤَر الأوَّل كُل شَهرٍ شَخصَين وَ يُزوجُهما بِشرط عَدم وَقوع أحَدهم لِلآخَر أَو سَيُقتلا.
كَانَ ذَٰلكَ المِسكينُ بَارك يَركَعُ مُحتَضنًا زَوجتَه الحَامِل فِي الشَّهرِ الأول التِي تَرتجف بِشدة أسفَل يَده أمَام الدَّرج الضَّخم المُؤدِّي إِلىٰ العَرش الذِي يَقبَع بِه لُوسيڤَر الأَول وَ خَلفَهُ عَلىٰ يَمينه زَوجتُه جِيون آدِيلا أمَا خَلفه فِي اليَسار يَقفُ ذَٰلك الفَتىٰ مُمتدُّ الظَّهرِ مَرفوعَ الرَّأسِ رَغمَ صِغر سِنه الذِي لَم يَتجاوَز السَّادِسة، لُوسيڤَر الثَّانِي جِيُون جُونغكُوك.
"أيُّها اللقِيطُ بَارك، لَقَد خَالفتَ قَوانِينَ مَملكَتنا وَعالمِنا، لَقَد إفتَعلتَ مُصيبَةً عَلىٰ نَفسِكَ وَ علىٰ مَن فِي بَطنِ بَشرِّيتك الغَيرِ مَرغوبة"
"أحِبُّها يَا مَولايَ أحِبُّها.،"
أَردَفَ بَارك يَحتَضنُ زَوجَته لِصدرِه أكثَر يَوَد لَوِ إستَطاعَ وَضعهَا بَينَ أضلُعِه وَ إِبقائهَا آمِنة هِيَ وَطفله.
"إخرَس بَارك! أَلم تَخجَل وَ أنتَ تَلفِظُ هَـٰذا أمَامَ المَلك الذِي رَفضتَ مُختَاره لِأجلهَا؟ عَليكَ أن تُعاقَب عِقابًا يُفيقُ ذِهنَكَ"
"رَجَوتُكَ مَولَايَ رَجَوتُكَ، إفعَل بِي مَا تَشاءُ لَـٰكِن إِلا هِي وَ مَا فِي بَطنهَا رَجوتُكَ!"
هَمهم لُوسيڤَر الأوَل لِينبِسَ بِبرودَةِ صَوتِه وَ حِدَّته الخَانِقة.
"سَتُصبِح بَشرِّيًا لَعينًا بَارك"
"أَقبَل! أقبَلُ يَا مَولَاي!!"
"لَيسَ هَـٰذا فَقط"
رَفَع كُلٌّ مِن بَارك وَ زَوجت المَلِك وَ إبنِه بِإستغراب، هَل سَيقتُل البَشَرية حَبيبَة بَارك؟.
"مَولُودَتك، سَتُكتَبُ رَفِيقَة إِبنِي الأَصغر جِيون جُونغكُوك رُوحِيًّا وَ جَسدِيًا، وَ سَتُزوجُنا لَهُ فَقط عِند بُلوغها هَل تَسمع!"
دُهِش الجَميع مِن ضِمنهم زَوجَة المَلك لِتردِف بِتوتُّر.
"لَـٰكن مَولـ"
أنت تقرأ
المَلَآك الأَسوَد←جِ.كُ✔
Romance"حَسبته مَلاكً يَحتوِيني فَـ إتَّضح أنَّه شَيطانٌ يَسحبني نَحوَ الهَلاك" جِيُون جُونغكُوك ↑. _ بَآرك جِِيمِين ↓. ! bxb !.