special²

551 40 6
                                    

"إستَمتعوا"










كَانَت المَملكة مَليئة بِالألوان وَ البَهجة.

الجَميع سـعيد بَينما يَتبادلون الكَلام فِي تِلك الحَفلة العَريقة بِقاعة الحَفلات المُتواجدة بِالقصر،.

بِمناسبة ذٰلك اليَوم المُبهج ألَا وَ هُو وِلادة زَوج المَلِك جِيمين بِتلك الفَتاة المـلائكِية المُسمات بـ "مِيلان".

كَان جِيمين يَجلِس بِالعَرش المُوضوع بِقرب خَاصة المَلك بَينما يَجتلس زَوجه بِمكانه الخَاص.

وُضع حَاجز مِن القُماش الحَريري اللامِع بِاللون الأحمَر لِكي يَستر زَوج المَلك وَ إبنته بِرفقة صَغيرهم الذِي يَجتلس بِحجر وَالده.

الحُراس مِن الجِهة الأخرىٰ مِن القُماش، بَينما يَدخل كُل فَرد بِدوره لِيرىٰ إبنَة مَلكهم وَ يُقدم لَهم الهَدايا وَ التَهانِي الحَارة.


لَم يَبقىٰ إلَّا فَرد لَم يَدخل وَ هـٰذا جَعل جِيمين يَتنهد بِراحة.

لِيمد يَده نَحو كَف زَوجه العَريضة شَابكها علىٰ مَسند يَد العَرش.

" لَا أُصدق أنَّنا هُنا الآن"

"أحِبك يَا بَهجتي أنتَ"

يُقهقه جِيمين لِيتوقف مُبتسما فَور لَمحه لِلقادمة.

إمرَأة.. عَجوز؟ تَرتدي رَداء أسوَد يُغطي وَجهها بَينما تَحمل بِيدها صُندوقا أسوَد.

لِتنحني ثُم تَتقدم مِن الفَتاة الصَّغيرة التِي وُضعت بِالفعل علىٰ سَريرها المُتحرك.

مَدت تِلك المَرأة العَجوز أنَاملها الشَّاحبة ذَات الأضَافر الطَويلة نِسبيا نَحو وَجنة الفَتاة تَمسح علَيها بِرقة، لِتقهقه الطِفلة مـادتً يَديها لِلأعلىٰ.

ثُم تُبصر المَرأة جِيمين الذِي كَان يُحاول إلتِقاط مَلامحها لـٰكنه وَسع عِينيه علىٰ مَصرعيه فَور رُؤية عِينيها.

كَانت ذَهبية لَامعة مَليئة بِالطيبة عَكس شكلِها الخَارجي.

"أتمنىٰ لَها حَياة طَيبة مـليئة بِالفرح، لَا تَقلق يَا مَولايَ لُؤلؤ، فَتاتك سَتكبر كَلؤلؤة مِثلك"

أردَفت بِصوتها الهَامس قَاصدَة جِيمين جِيمين ثُم تغير مَبصرها نَحو جُونغكوك.

"وَلا تَقلق مَولايَ سَيف، فَتاتك سَتكبر حَادة مِثلك"

إبتَسمت لِتقدم العُلبة السَوداء نَحو جِيمين لِيستَقبلها بِيديه البَيضاء الصَغيرة، ثُم يُناظر المَلك بِريبة قَبل رَفع يَده لِلأعلىٰ فَاتحا إيَّاها.

المَلَآك الأَسوَد←جِ.كُ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن