بسم الله الرحمن الرحيم.
يقفون أما ذلك القبر بألم ظاهر على وجوههم.
يبكون بشدة وصوت بكائهم يصم الأذان، قرأ مالك بعد آيات القرآن الكريم، بصوت مسموع وكل ما تحدث يبكون أكثر.تقف نهله إلى جانب اسلام، ونهاد إلى جانب مالك، يبكون بشدة.
قبر حفر عليه بألمهم اسمها "قبر السيدة أم مالك"لطالما عاشت حياتها والكل يقول لها أم مالك، لهذا حين توفت قرر أن يكتب هذا على القبر.
الذكرى الأولى لرحيلها، كانت الأم والسند والضهر، له ولاخوته فتيات بسن صغير أصبحن بلا أم، أخذ مالك نهاد داخل أحضانه بقوة يكتم بكائها، يكاد هو الآخر يبكى من فرط الألم الذي به.
قالت بصوت أجش هادي وغير قابل للجدال:
- يلا القعدة هنا مش حلوه.
قال اسلام الذي يحتضن نهله لأنه على وشك الانهيار أكثر:
- طيب إحنا هنروح البيت عندنا، تعالى يلا.
هز مالك رأسه بالرفض وقال:
- لأ لو كده خد نهاد معاك وتعالي بكره.
أوم الآخر له يعلم أنه لن يستطيع مجادلته، بينما أقتربت منه نهاد بعد أن أبتعد عنهم يرحل، وقفت أمامه وهي تحاول ايجاد طريقة للقول له، قالت بصوت متوتر:
- أنت مش هتروح للحج محمود هنداوي.
أستغرب مالك من الكلام، كاد أن يتحدث ولكن أسرعت هي تقول:
- علشان سنوية أدهم، كانت امبارح.
مال رأسه بتذكر، عاد عدة خطوات حيث يقف إسلام وقال:
- خد نهله معاك، وخد عربية ولا اتنين حرس معاك، علشان لو فيه أى حاجة حصلت، أنا هاخد نهاد وامشي.
تعجب اسلام من عودته، فهو منذ قليل كان هنا وقال هذا، ولكن أوم بنعم.
غادر مالك ومعه نهاد، وخلفه سياراتان من الحرس للحماية، لم يكن مالك يحتاج إلى الحماية فى الماضي، حيث أن كل شيء يفعله لنفسه، ولكن منذ أن كون شركة مالك عمران للمحاماة وأصبح لديه العديد من الأعداء.
فى البداية كان مكتب سرعان ما اشتهر بخبرته فى المجال، وذكائه وسرعة بديهته، أصبحت شركة يتهافت عليها الجميع من شركات لتولي الإجراءات القانونية لديهم، وأصبحت تضم عدد كبير من المحاميين ذوي الخبرة الكافية، والذكاء ليجعلوا الشركة تكبر فى المجال.
منذ ذلك الوقت وأصبح مالك لديه الكثير من الأعداء، ممن كان سبب فى دخولها السجن، أو ممن حكم عليهم بسببه، فأصبح يحتاج إلى الحراسة الكبيرة حوله وحول ما تبقى من عائلته.
أنت تقرأ
حب الطفوله الجزء الثاني.
Romanceأحياناً يأخذ منك الله شئ غالي عليك، لأنه يرى أن بهذا الخير لك. الجزء الثاني من رواية حب الطفولة.