بارت ٢٨

4.8K 338 472
                                    

#نجوم_محرقة_وليل_دامـس

للتواصل انستكرام ::- ze8.h
الواتباد ::- zai9_hr

زهــراتي تعليق بين الفقرات لطفًا .

⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ ⋆ رحـَت روحـَِة شَـرف مايرجـع من يـٕروح .
.⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..⊀ ..

عـــــمر ::- ادور رجلية تأخذني هنا وهنا وراسي يتلفت اريد بــــس المح طولة ، عفت الجوه وصعدت فوك واشوف من جهة ظهره واكف ولازم الحايط ركضت لزمت ايــــده ودرت اباوع واشوف خـــــالة ام لـيـل وهادي وچم دكتور هادي ضل مجمد على الأخير بس يرمش وفاك عينه على وسعها يباوع اللــيل .

فاتوا طببوا امة للغرفة عفت لـيـل وركضت وراهم بقيت بالباب واكف سدوا رجعت التفتت اللــــيل الي ميتحرك ولا هـــادي الي فاك حلكة تمثال .

وكفت كدامة رفعت وجهة الوجهي عــينة دم كاز على اسنانة ، عصب فكة يصعد ويـــنزل

::- مابيها شي هـسه يطلع دكتور ونتأكد .

نزل ايـــدي من وجهة ودار وجهة ورجع باوع الهادي مشة تجاها واني وراه والمخوفني أمة شبيها وشجابهم عـلى كوت ونــوب شايلين يعني سالفة بيها انة مو خالــية .

وكف كدام هـــادي المختلس بصوت يرجف متگطع بهضم .

ليل ::- شمسوي بأمي .

عـلى اول كلمة رمـش هـادي والتفت تجاه الممر الاخذوا ام لـيـل ورجع التفت الوجهة لـيـل يتمتم غده وجهة كركم .

- امي شجابها من بغداد للكوت وشجرالها احمد ربك للان جاي احجي بهدوء فهمني احححچي

رجع ورا يعدل بقميصه ويحجي بتلعثم متيهة السانة

هــــــادي ::- م مادري مادري حــالي من حالك وكعت وشلتها وجبتها ودكيت على عـــمر اانت انت شطلعك غــير بسجن .

تقرب خطوة لـيـل لزمت ايده من الكتف دفعها وكف بوجة يحجي صاير اعصاب .

- ٧ سنوات راحوا من عـمري سنـة تنطح سنـة وأول الأسباب انت وتعرف شجاي اقصد وكلش طبيعي ارجع بعد ٧ إذا حسيت لو سمعت امي طابة مستشفى وانت السبب اذبحك على قبلة هادي اشرب كاس من دمك وحگ الانطه دمة وچفة الحب اخوه اتسلسل بچثتك لحد ما اكطع هواك واخليك مشمور حالك حال الفطايس ، لو اخذك سحل بدعامية من الـــكوت السبع ابكار وكلش زين تعرفني أسويها وما اخاف من أطول شارب واشتري الموت مشترة .

نجوم محرقة وليل "دامس"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن