بارت ٣٢

5.8K 369 96
                                    

#نجوم_محرقة_وليل_دامس

للتواصل انستكرام ::- ze8.h
حسابي الواتباد إضغط هنا ::- zai9_hr

تعليق بين الفقرات لطفاً ️.

ོོོོོོོོོོོོོོོོོོོོོོ ོོ ོོ ོོ ོོོོོོོོོོོོོོོོོོོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ
مثل سر البيوت بكلبي ضميتك''
ོོོོོོོོོོོོོོོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ ོོ
نجمــــة ::- كعدت احس بكلشي بس مجاي اكدر افك عيني راسي دايخ رفعت ايــــدي احس أعصابها ميته خليتهن منا ومنا وعصرت راسي حيل وفكيت عيني بثگل غواش مو طبيعي رجعت غمضت عاصرتهم كلش عــلى نفس الثانية فتحتهم ، فك بقى بـــــــس دوخة ، اتلفت متمدده بغرفتي مكان صاير هوسه عــلى كد ما الملابس والأغراض مطشره ، عدلت كعدتي گوة اول ما شفتها بكل مكان مبعثرة فكيت عيني وشهكت طافره اركض تجاه الباب ادك واصيح بحرگة .

::- فكواا الباب لك جبررررررررران الكلب فك الباب طلعني طلعوني طلعوني جبرررران ابوس ايدك عوفني كافي عوفني ما تعبت صار ٧ ولك ٧ ساجني وتشتغل عليه ما شبعت ما طفت نار كلبك ما نكسر خاطرك بيه يتيمة اتلطط من ايد ابنك الايدك تعبت كافي ، هاي انتَ مو ابنك اغتصب وقتل ولد من دون أي سبب وشهر وفك كلشي عشائرياً وقانونياً ليش بس يمي ويم ليل تحرمون وتحللون اخذتوا روحه وروحي وهسه حبنا كافي كافي تعبتونا اللـــه يشعل كلوبكم نيراان يتيمه ولگيت دفوا والحنان جوه جنحة اجيتوا ويتموتني مره نوب وسكتت واتحملت الخاطره بس هسه ترجعون وتيمتوني هلمره ما اسمح ما اسمح لو كلكم ضدي وحتى الدنيا وياكم ما انطي ولا اخلي يكرهني فتحووووا الباااااب افتحوااا .

اضرب بايديه ورجليه ومحد اجه لحد ما كعدت امدده رجليه وظهري على باب اشهك وابچي بعلات صوتي ايديه مسبله وحدها احس مثل نمل يمشي داخلها ، بلعومي طبك من الصياح ، كحيت بصوت قوي بلاعيمي شككت ايدي على صدري واسعل .

"بذاك الـــيوم حالي حال الوالده الفاگده ضناها "

وني دموعي حالتي تفطر الصخر .. تمددت منتهيه بعد ما اكدر لا بيه احجي ولا بيه ابچي بـس الشهكة بطني عيوني غوشن كد ما انترست دموع رمشت صبت على خدي چن وحده تكول للثانية انا احر منچ ، غمضت رأساً نرسم شكله بعيني اول ما طب اول ما ركضت مثل الي مضيع روحة ولگاها .. روحي شفته شفتها بي فكيت عيني اناشغ روحــــي لايبه ، اول ما وكفت كدامة صافنة اتمعن بعيونه السود ولحيته المرسومة رسم وياه وجهة لو شاربة الي محدد ويه شفته عصبيته صوتة الكروان الي للان يرن جرس بأذني سنوات انتظر نظره وحده منك بس من اذكر اسمي وكلشي غيروا ينقبض گـــــلبي وانتهي اكول بس لا يطلع ويدور عليه وما يلگه اثر مني على ابو نجمـــــة انتهت ماكو .

نجوم محرقة وليل "دامس"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن