بارت ٢٩

5.4K 356 288
                                    

#نجوم_محرقة_وليل_دامـــس

تعــــــليق بين الفقرات لطفاً

للتواصل انستكرام من هنا ::- ze8.h
الواتباد :- zai9_hr

༯༯༯༯༯༯༯༯༯༯༯༯༯

منو اليفهمني غــــيرك حتى احب غـــــيرك .

𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒𓏸𓈒

مـــروة ::- بلع ريك وعينه متبسمره بعيني تقرب من يمي وچلبك ايده بأيدي عينه تروح بين ايدينا الازم ايدي ويردع يباوع العيني وهمـــس


- امچ اشللت شلل كامل لا تحچي ولا تمشي .

بلعت ريك ونترت ايدي من بين ايدينا وابتسمت اعرف كذاب اعرف يگول هـيچ حتى يحرك گلبي اعرف بي يكذب ، رجعت وره اهز براسي .

::- ماصدكك لو تمووت تكذب انت كذاب اعرف بيك تريد تحرك دمي كذاب .

ابتسم بخبث ورجع يريد يطلع
- لا صدكين المهم أخذت ثار اخوي وانتِ يمي وامچ خطيه منا مشلله وبليه هاي هــادي يحبها يكوم ويكعد يدعيلها بشفاء .

انتهيت رحت اركض وهو طلع للصاله ماتحملت شمرت نفسي جوه رجله ابچي واصيح .

::- فدوه اروحلك بس اشوفها ماريد شي بـس اشوفها ابوس رجلك رجلك ابوسها بـــس لو من بعيد .

كعد كدامي جر راسي وتقرب يمسح بعيني ويهز راسة .

- لا تبوسين رجلي بعد .

هزيت راسي ومسحت وجهي احچي
::- ابد ابد بس اخذني اشوفها بس اشوفها ايدك
ابوسها رفعت ايده بستها اشهك وابچي هــيچ صرت ذليله عــلى شوفت امي أتوسل وابوس ايدين و الرجلين حتى اروح اشوفها .

وخر شعري بهدوء يباوع وياه ايده التعزل شعري رجعه وره ورفع ايده عــدله من فوك مهرهر تقرب يباوع الشفتي ويحچي .

- كل غايتي بعد ما تزوجتج اشــوف امـــچ الڤيديو اعــرف بيها عدها سكر ليش انا شوفتها حتى توگع وتتمرض بس والله مو هيچ انصگعت صگع ما ضايج غــير على شغله وحده حرامات هذاك الجسم الحلو يخيس بالگاع وحسره عليها الحركة اخ يمة گـــلبي وجعني .

ضحك بصوت وفات للمطبخ يسوي غدا التفتت للباب رحت بليه صوت اتلفت اجر بيه ما ينفك حتى باب صالة كام يسدها الكلب .

نجوم محرقة وليل "دامس"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن