بعد قليل من الخوف والرعب علي أكرام والأستجواب بما حدث له ظل أكرام يطمن لهم أنه بخير حكي له بما حدث ولكنه لم يذكر تلك الفتاه فقط قال إنه رجل وساعده تنهد الجبالي براحه أنه بخير....نظر اكرام حوله كان الجميع الخوف عليه بعيونهم أبتسم أكرام فهذا كان ما يتمناه....عائله.... يخفون عليه
"الجبالي"يحاول إقناعه: ياولدي ارتاحلك كام يوم إكديه تكون منيح وبعدها أنزل الشغل....
"أكرام"بهدوء: لاء ياجبالي بيه شكرا أنا هنزل الشغل انهارده...
نظر الجميع لبعض بأستغراب لما هو يتكلم مع جده برسميه نظرت صفاء له بيأس منه حزن جبالي أنه يتكلم معه برسميه ولم يعتبره من دمه وأبو والده تكلم جبالي بثبات لينزع الحرج من عليه وحزنه من قلبه وهو ينظر له...
"جبالي"بثبات: ماشي ياولدي بكيفك بس دير بالك على حالك انت وصيه ولدي مقدرش أموت وانا معرفتيش أحافظ علي أمانه ووصيه ولدي...
"حكيمه"بفزع: بعد الشر عليك يانور عيني هو راچل ويعرف كيف يدير باله على حاله منيح صوح ياولدي...
"أكرام"بأبتسامه: صح ياكبيره....
ضحكت بخفه حكيمه علي جملته وأبتسم جبالي نظرت له صفاء برجاء أن يجلس نظر له اكرام أنه بخير أبتسمت صفاء أمسك أكرام يدها ليقبلها وهي تملس علي شعره....
"أكرام"وهو يذهب: أنا هروح الشغل واجي متأخر علشان محدش يقلق عليا ورايا شغل كتير....
"حكيمه"بلهفه: طب اشيعلك حد من الغفير يچيب واكل علشان متفضلش على لحم بطنك طول اليوم...
"أكرام"بأبتسامه وهو يقبل يدها: ماشي ياكبيرة...
"حكيمه"بأبتسامه وهي تملس علي رأسه: يانورلك طريقك ياقلب الكبيرة...
"حمدان"بخشونه: وأني ورايا شغل كاتير هاچي علي العشا مع السلامه...
"الجبالي"وهو يقوم: خدني معاك ياولدي ورايا أشغال فى المجلس....
وذهبوا الثلاثه في سياره واحده هكذا احكم الجبالي عليهم حتي يجلس معهم الاثنين لأنهم لم يريدون يجتمعوا بمكان واحد نعم لم يتكلم أحد بذلك ولكن نظراتهم تقول أكثر من ذلك....
ذهب الجميع لأشغاله....في المصنع...
فى مكتب أكرام....
الذي يركز على العمل بتركيز وهو يضع يده علي جرحه التي بجنبه ويتألم ولكنه يتحمل حتي لا يلاحظ أحد أسند أكرام ظهره للخلف ويرفع رأسه من الألم ويغمض عينه ويتنهد بأرتياح فأن الألم يذهب قليلا اكتشف أن جلسته كانت خاطئه لذلك تألم ظل مغمض عينه وهو يراها بأحلامه يتذكرها عطرها ووجهها وعيونها وخوفها وتوترها ظل يتأملها بأحلامه وهو مبتسم ولكنها ذهبت سريعا عندما شعر بيد قويه تمسكه من الچاكيت فتح عينه سريعا وهو ينظر لرجل يقف أمامه والشرار تطلع من عينيه وكأنها ستحرقه نظر له أكرام بأستغراب...
"عزام"بغضب: ملكش صالح بخيتي لو قربت منيها عقتلك فهمت يابن البندر...
غضب أكرام منه كثيرا وامسكه هو أيضا بنفس حركته وهو ينظر له بقوه...
"أكرام"بشموخ: أنا مش ابن البندر أنا شاهين الجبالي لو متعرفهوش اعرفك...
"عزام"وهو يشمر يداه : خبرني...
ابتعد اكرام عن المكتب وهو ينزع الچاكت ويشمر قميصه وهو ينظر له بمكر...
ثم هجم عزام عليه وهو يلكمه أمسك أكرام يده ويعطيه ضربه قويه من رأسه لأنف عزام التي نزفت وضع عزام يده عند أنفه لينظر الدماء تدفق منه نظر لأكرام بغضب وأمسك أكرام من كتفيه بقوه وأعطاه نفس الضربه ليقع أكرام والدم ينزف بغزاره منه نزل عزام لمتسواه ويعطيه لكمات عديده ولكن أمسكه أكرام يده ويعطيه لكمه جعلته ينام على الأرض بجانبه قام اكرام وينزل مستواه وهو يوقفه وينظر له ثم بلحظه هجم أكرام عليه حتي الإثنين كسر زجاج النافذة ووقعان من النافذة علي الارض المصنع بداخل نظر جميع العمال لهم بصدمه فأن حفيد الفتوة وحفيد الجبالي وقعان علي الارض وغارقين بدمائهم كان الإثنين علي الارض يتحركان بصعوبه والألم يعتصرهم نظر اكرام لعزام بأستفزاز وهو يبتسم ونظر له عزام بغيظ نظروا لصوت الجبالي الذي يقف أمامهم بشموخ قام عزام وأكرام بصعوبه ويقفان أمام الجبالي...
"الجبالي"بشموخ: ايه اللي يخلي حفيد الفتوة ياچي إهنيه وقمان يضرب حفيد الجبالي ومع إنه حالف يمين أنه ميعتبش مكان فيه الچبالي لاه ريحته ولاه دمه....
"أكرام"بتألم: متخدش في بالك حاجات بين ولاد عم مع بعض....
"الجبالي"ببرود: معاوزش الكلام الماسخ ده يوحصل مره تانيه مفهوم...
حرك الاثنين رأسهم بنعم وذهب عزام خارج المصنع نظر الجبالي للعمال الذي سريعا عادوا لعملهم ثم نظر لأكرام نظر له أكرام بابتسامه جانبيه وهو يذهب لمكتبه وهو يضع يده على طرف فمه الذي ينزف ويستند على الحائط وهو يمشي....
..............
في قصر الفتوة....
"الفتوة"بغضب: أيه اللي وداك لمكان الچبالي وتتخانق مع حفيده ليه ما تقول يازفت....
نظر له عزام ببرود وحوله الجميع والدته التي تربط على كتفه بخوف عليه وهي تهدي والدها علي ابنها وشقيقته التي تقف بلجانب وهي تبكي بصمت وتنظر له بأسف دخل عثمان بهدوء وهو ينظر لهم...
"عثمان"ببرود: ولدي وهو حر يعمل اللي بكيفه محدش له صالح بيه...
"نجوي"بغضب: باه ليه ملهوش عزوه إتخاف عليه مش شايف ولدي كيفه م...
قاطع"عثمان "حديثها بغضب: قلت محدش له صالح بيه ده راچل مش عيل إصغير ومحدش له صالح أنه يتحدت معاه إكديه إني أبوة ومعاتبتهوش علشان خابر أنه راچل والي حوصل ديه اني اتحدت فيه مع ولدي لوحدينا حصلني علي المكتب...
أنت تقرأ
*غريب الصعيد-*
Mystery / Thrillerغريب عن الصعيد فقط عالمه بين الأجيال الجديدة وثقافته مثل ثقافه جيله لم يعرف احد سوي حبيبته وهي التي الاول دق قلبه لها كما أي شاب يدق قلبه لها الاول فهي حبيبته الاولى والأول والدته التي لم يوجد احد سواها فى حياته وهي فقط من عائلته لم يعلم له عائله أخ...