الفصل الأول العبور
في الكوخ المتهالك المصنوع من القش، على السرير المكسور المصنوع من عدة ألواح خشبية، فتحت الفتاة البالغة من العمر أربعة عشر أو خمسة عشر عامًا عينيها بلطف. من خلال الفتحة الكبيرة في السقف المصنوع من القش، يمكنك رؤية النجوم في السماء.
لقد ورثت كل ذكريات المالك الأصلي وعرفت أن اسمها الحالي هو Mu Qingli.
إذا لم يكن هناك هجوم مضاد مع الاندفاع المفاجئ للقوة، فقد أصبح هذا الجسد ممتلئًا تحت مخالب النمر، وهي التي مرت للتو عبر هذا الجسد في ذلك الوقت ستموت مرة أخرى.
لقد عرفت أن وعيها في ذلك الوقت كان فوضويًا تمامًا، وكان من المستحيل أن تمتلك القوة للتعامل مع النمر الشرس الذي اندفع. كانت تلك هي القوة التي أعطاها لها المالك الأصلي.
"لقد أخذت جسدي، لقد أنقذت حياتك الآن، من فضلك اعتني بإخوتي الصغار من أجلي، اعتني بهم، من فضلك..."
هذه هي الجملة الأخيرة التي تركها لها المالك الأصلي.
وبعد ذلك، تلاشت شخصية المالك الأصلي تدريجيًا واختفت في الفراغ، وأغمي عليها بسبب طوفان ذكريات المالك الأصلي.
استيقظ مرة أخرى، هذه هي اللحظة.
في هذه اللحظة قبلت حقيقة الهجرة وهويتها.
احتلوا أجساد الآخرين، وأنقذوا حياتهم، واعتنوا لها بزوج من الإخوة والأخوات الأصغر سنًا. وهذا أيضاً ما يجب فعله، أليس كذلك؟
لمس مو تشينغ لي ذراعه اليسرى ومعصمه، ووجد بشكل غير مفاجئ سوارًا فضيًا بسيطًا، وسخر.
قام هؤلاء كبار السن في العشيرة بتخويفها حتى تذبل الأغصان ويذبل والديها، فاحسبوها ربة الأسرة، وسوار الفضاء هذا.
لم يعلموا أن هذا السوار الفضائي كان مرتبطًا بروحها بطريقة سرية عندما نقله إليها والدها. ما لم تنطفئ روحها، حيث تكون، فالسوار موجود، ولا يستطيع أحد أن ينزعها.
نجحت الأشياء القديمة في حساباتها، لكن مرت روحها، وتبعها السوار الثروة الهائلة التي ورثتها عن العائلة في السوار، ومختلف الكلاسيكيات بطبيعة الحال.
ليبكون على جثتها! مع شخصياتهم، سيكون هناك أكل لحوم البشر بسبب الشك.
القصاص...
ومع ذلك، كانت لا تزال غير راغبة بعض الشيء، أرادت العودة، أرادت العودة وتسألهم لماذا؟ أريد الانتقام من هذا بنفسي!
ومع ذلك، في الوقت الحالي، دعونا نفكر في كيفية العيش.
تنهد Mu Qingli بهدوء، وفقًا لذاكرة المالك الأصلي، هذه القرية مميزة جدًا، وليس من السهل العيش هنا. حتى لو كان لديها مساحة وقيمة قوة فائقة القوة.
أنت تقرأ
الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معها
Fantasy1100 فصول ملخص الرواية 11 نسخة أخرى من "Farmers Have Girls Good Farming" متاحة أيضًا مجانًا للأعضاء! ترتدي زي فتاة قروية، مع طعام سيئ، ووحوش شرسة، وزوجة أب حثالة، وأفضل الأقارب، وإخوة صغار ضعفاء ينتظرون إطعامهم؟ هناك طريقة واحدة فقط أمام امرأة معينة...