الفصل 441: بسعادة غامرة
وهذا مو يونشن مناسب جدًا بالفعل، وأفضل بكثير منه، ورئيس القرية تشاو معجب به كثيرًا.
لم يكن هناك أي غموض في الوقت الحالي، وابتسم بسخاء شديد: "يون شين، لديك الكلمة الأكبر في هذا الشأن. بعد كل شيء، لقد وجدت الطريق، وأنت تعرف كيفية ترتيب الرحلة. أنت بحاجة لي للقيام بذلك." "هذا. ماذا، فقط قل ذلك! حتى لو أصبحت رئيس القرية!"
لم يستطع الأربعة منهم إلا أن ينظروا إلى بعضهم البعض ويبتسموا، ولم يستطع مو يونشن إلا أن يعجب برئيس القرية تشاو سرًا. لقد كان بالفعل شخصًا حكيمًا جدًا.
"عمي رئيس القرية، لقد قلت حقًا ما قلته،" ابتسم مو يون بعمق، ووضع يديه عليه، وعبر عن معناه.
كان رئيس القرية تشاو متفاجئًا بعض الشيء، لكنه كان شخصًا عاقلًا، وقد فهم نية مو يونشن بعد قليل من التفكير.
إذا كان سيتم توحيد هاتين القريتين، فيجب أن يكون هناك شخص ما هو القائد، ولا هو ولا قرية جيانغ مناسبان، لأنهما لا يفهمان الوضع على هذا الطريق، ولا توجد طريقة لإجراء ترتيبات وسيطرة مختلفة. .
فقط Moyun Shen مناسب.
قال رئيس القرية تشاو مبتسمًا: "يجب أن نناقش هذا الأمر مع شيوخ القرية أولاً، ثم ندعوهم إلى هنا! يون شين، لديك مكانة عالية جدًا في القرية، وأعتقد أنه لن يعترض أحد في قريتنا". للاستماع إليك من الآن فصاعدًا. أما بالنسبة للمجموعة الصغيرة من الأشخاص الذين هم دائمًا استفزازيون ومحتالون، فلا تقلق بشأن ذلك! لا بأس إذا لم يثيروا المشاكل، وإذا تجرأوا حقًا على العبث بأي شيء، فأنا سأكون أول من يغفر لهم!"
"ثم شكرا جزيلا لرئيس القرية!" ابتسم مو يون بعمق.
ضحك رئيس القرية تشاو: "لا شكرًا، لا شكرًا! إذا كنت أريد حقًا أن أقول شكرًا لك، فيجب أن أقول ذلك، هاهاهاها!"
كان رئيس القرية متحمسًا للغاية لدرجة أنه خرج على الفور، وطلب مرارًا وتكرارًا من تشانغ شي وتشاو شياو سونغ وآخرين الإسراع ودعوة شيوخ القرية الخمسة، وأوضح بشكل خاص أنه يتعين عليهم الذهاب بسرعة، ومن الأفضل الركض.
كان تشاو شياو سونغ مطيعًا، لكنه ألقى على والده نظرة غريبة، وهرب بعيدًا بكلمة "أوه"؛
سارت نتيجة المناقشة بسلاسة بشكل غير متوقع. لم يكن لدى الجميع أي اعتراض على أن يكون مو يونشن رئيس القرية. بعد كل شيء، يمكن للجميع رؤية قدرة مو يونشن.
شخصية جيدة، الجميع على استعداد لتصديقه.
يمكنه حتى أن يجد طريقًا إلى العالم الخارجي، فماذا يمكنه أن يفعل أيضًا؟
أنت تقرأ
الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معها
Fantasy1100 فصول ملخص الرواية 11 نسخة أخرى من "Farmers Have Girls Good Farming" متاحة أيضًا مجانًا للأعضاء! ترتدي زي فتاة قروية، مع طعام سيئ، ووحوش شرسة، وزوجة أب حثالة، وأفضل الأقارب، وإخوة صغار ضعفاء ينتظرون إطعامهم؟ هناك طريقة واحدة فقط أمام امرأة معينة...