301 : 340

127 3 0
                                    


   الفصل 301 الخلط

   "انظر إلى فمه، هل أصبح هكذا بسبب أكل شيء ما عن طريق الخطأ؟" أشار جاو داشان فجأة إلى فم الدب الأسود وقال.

   نظر الثلاثة منهم دون وعي إلى فم الدب الأسود، ويبدو أن هناك شيئًا ملتصقًا بالفم المفتوح قليلاً وزوايا الفم.

   تومض عيون مو تشينغلي، وبدون تفكير، مد يده وأراد أن يقرص لإلقاء نظرة.

   "هيا! إنه قذر جدًا!" سرعان ما أمسك مو يون معصمها بعيون عميقة، وعبوس، ومد يده بنفسه.

   نظرت إليه مو تشينجلي، وشعرت ببعض الدفء في قلبها، وربطت شفتيها دون قصد، وكشفت عن ابتسامة باهتة.

   على الرغم من أنه لا يمكن القول بأن هذا الرجل مدمن على النظافة، إلا أنه مهتم جدًا بالنظافة. وفي كل مرة يتمركز فيها، يجب أن يكون أول شيء هو العثور على مصدر مياه للاغتسال والتنظيف.

  ابتسم له يوان وأشاد به: "الأخ مو لطيف جدًا مع تشينجلي، تشينجلي محظوظ حقًا!"

  مو تشينجلي: "..."

من الواضح أن مو يونشن كان مفيدًا جدًا، ضحك وقال: "هذا أمر طبيعي، إذا كنت رجلاً، إذا كنت لا تعامل زوجتك بشكل جيد، فماذا يمكنك أن تفعل أيضًا، وما هي الأشياء الكبيرة التي يمكنك القيام بها، وما هي المهارات التي يمكنك القيام بها؟ "هل لديك؟ انتظرك في المستقبل. بمجرد أن تحصل على زوجة، سوف تفهم!"

  أدرك يوان فجأة: لا عجب أن الأخ الأكبر مو قادر جدًا، وواعد جدًا، هكذا هو الحال!

   رأى مو تشينغ لي أن النجوم بدأت تظهر في عيون يوان مرة أخرى، ورمش بعينيه بلا كلام.

فتح مو يونشن فم الدب على نطاق أوسع، ومد يده، وأخرج بقايا شيء كبير مثل الإبهام من زاوية فمه، ونظر إليه بعناية، وقال: "يبدو أن أي نوع من الفطر، دعونا نرى، أليس كذلك؟"

   انحنى الثلاثة منهم لإلقاء نظرة، وقال مو تشينغلي: "نعم، هذا فطر! لذا فمن المحتمل جدًا أن هذا الرجل أكل هذا النوع من الفطر وأصبح هكذا؟"

   كان لدى Mu Qingli بعض الشكوك في قلبها. بعد كل شيء، كان السبب هو التخمين، ولم تكن تعرف ما إذا كان صحيحًا أم خطأ. كان عليها أن تجرب ذلك بنفسها لتكتشف ذلك، فقالت: "دعونا ننظر حولنا لنرى ما إذا كان هناك أي فطر قريب من هذا القبيل!"

   أومأ كل من غاو داشان ويوان برأسهما.

إذا كان هذا هو دور هذا الفطر حقًا، فهذا الفطر قوي جدًا، إذن فقد أصيبت الدببة بالجنون، وأتساءل عما إذا كانت هناك حيوانات أخرى في المنطقة المجاورة أكلت هذا الفطر أيضًا وأصيبت بالجنون، لذا- -

   "من أجل السلامة، دعونا لا نتصرف بمفردنا، دعونا نعمل في مجموعات من اثنين!" اقترح مو يونشن.

الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن