الفصل 341 ميزوساوا
"لحسن الحظ، لدي قارب في مساحتي، وهو يكفي لنا نحن الأربعة. أما بالنسبة للمستقبل، فسنتحدث عنه لاحقًا! هناك العديد من الأشجار هنا، لذلك لا ينبغي أن يكون بناء قارب صعبًا!" قال مو تشينجلي.
في هذا الوقت، ليست هناك حاجة إلى الاهتمام ببناء السفن، فقط امتلك طوفًا.
ولا يمكن جعلها كبيرة جدًا. إذا كانت كبيرة جدًا، فلا أعرف ما إذا كانت ستتمكن من المرور عبر هذه التضاريس بسلاسة.
ابتسم مويون بعمق: "أعتقد أنه لا ينبغي لنا المضي قدمًا أولاً. عد وانتظر، عد بعد موسم الأمطار، واعبر هذه المياه دفعة واحدة."
أومأ جاو داشان برأسه: "أعتقد أيضًا أن هذا أفضل! فلنجد شانتنغ أولاً."
على الرغم من وجود العديد من الكروم الجبلية في الغابة الكبيرة، إلا أنها طويلة جدًا وسميكة، ولا توجد ثقوب دودية. في الواقع، ليس من السهل العثور عليها، ولا يزال الأمر يتطلب الكثير من الجهد.
ناقش الأربعة لفترة من الوقت، وكان لديهم جميعًا نفس الفكرة، لذلك أداروا رؤوسهم وذهبوا إلى الغابة للبحث عن فوجيكو.
يتبعهم الطاووس الكبير، يملأ بطونهم بالطعام عندما يكونون أحرارًا.
جميع أنواع العشب والبراعم هي طعامها.
وفي المساء، نصب أربعة أشخاص خياماً في منطقة ليست بعيدة عن حافة المياه.
في الصباح، أخرج مو تشينغ لي أيضًا قاربًا مطاطيًا من الفضاء، وقام مو يونشن ومو يونشن بالتجديف بشكل عشوائي لمسافة في الماء للاستعلام عن الوضع.
في الماء، تكون الممرات المائية ملتوية ومنعطفات، وتنقسم إلى عدد لا يحصى من الممرات المائية بسبب تدفق المياه على طول الطريق. تتقاطع جميع الممرات المائية، وتشكل تضاريس معقدة للغاية.
"في المستقبل، سيتعين علينا أن نعاني من أجل هذا الجزء من الطريق!" التقط مو تشينغ لي مجموعة من الماء وقال ببطء.
غرقت عيون مو يون قليلاً، وتنهد بابتسامة: "نعم، على مثل هذا الطريق، عليك رسم خريطة أثناء المشي، وعليك وضع علامات على طول الطريق، وإلا، إذا فاتتك قليلاً، فسوف "قد يكون هذا خطأً وشائنًا. لا أستطيع حتى العثور على طريق العودة!"
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسما.
ومع ذلك، فالمشكلة هي مشكلة، ومن غير المرجح أن تكون صعبة بالنسبة لهم.
"يا آنسة، لدي شعور بأننا يجب أن نكون قريبين جدًا من المخرج!" قال مو يونشن فجأة.
"أظن ذلك أيضا." نظر مو تشينغلي إلى الماء أمامه ورأى طائر الرفراف ذو الريش اللامع يطير من جانب الجدار الحجري، ويلتقط سمكة صغيرة ويطير بعيدًا بسرعة، ولم يتبق سوى تموجات صغيرة على سطح الماء. .
أنت تقرأ
الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معها
Fantasy1100 فصول ملخص الرواية 11 نسخة أخرى من "Farmers Have Girls Good Farming" متاحة أيضًا مجانًا للأعضاء! ترتدي زي فتاة قروية، مع طعام سيئ، ووحوش شرسة، وزوجة أب حثالة، وأفضل الأقارب، وإخوة صغار ضعفاء ينتظرون إطعامهم؟ هناك طريقة واحدة فقط أمام امرأة معينة...