81 : 100

207 8 0
                                    


   الفصل 81 اثنان صغيران يريدان ممارسة فنون الدفاع عن النفس

   لمس مو تشينغ لي بعناية عظام وخطوط الطول للرجلين الصغيرين. ربما بسبب المياه هنا والبيئة الجغرافية الفريدة، فإن أجساد الرجلين الصغيرين مناسبة جدًا للفنون القتالية.

   في المستقبل، سيكون هناك حليب مطحون وتكييف مائي، وستكون قادرة على تحسين الحبوب المختلفة للمساعدة، حتى دون أي مشكلة.

  قام مو يونشن بصياغة خطة تدريب. يجب أن تكون المهارات الأساسية صلبة أولًا، فأفضلها هي جلوس القرفصاء على خطوات الحصان والوقوف على أكوام زهر البرقوق، بالإضافة إلى ممارسة الملاكمة الأساسية ثلاث أو أربع مرات كل صباح ومساء.

   أومأ مو تشينغ لي بالاتفاق. بالإضافة إلى تقنيات الملاكمة الأساسية التي يدرسها مو يونشن، قام أيضًا بتدريس مجموعة من الأساليب الأساسية لتمرين العضلات والعظام وجمع تشي وتنشيط الدم لتكثيف الحيوية.

   كلاهما خبراء في الوسط. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لمناقشة هذه المسألة وتعليم اثنين من هؤلاء الصغار، ويتم التفاوض عليها بسرعة في بضع كلمات.

   قررت أن أبدأ التدريب صباح الغد.

   كان الرجلان الصغيران في غاية السعادة والبهجة.

قال مو يون بابتسامة عميقة: "إن ممارسة فنون الدفاع عن النفس مملة للغاية وصعبة للغاية. إذا لم تتمكن من الالتزام بها في البداية، فسيكون من الصعب البدء في التفكير فيها لاحقًا. في بداية الغد، يمكنك لا تتوقف وتتوقف، هل يمكنك فعل ذلك؟؟

   "نعم، نعم! نحن لسنا خائفين!" أومأت شياو ياير برأسها وعيونها الجميلة تومض.

  زم شياو لوان شفتيه وقال رسميًا: "أريد أن أصبح جيدًا مثل صهري، ويمكنني دعم أختي وصهري في المستقبل!"

   "نعم و انا ايضا!" "وقال شياو ياير أيضا على عجل.

   ضحك مو تشينجلي ومو يونشن.

  في صباح اليوم التالي، بعد تعليمهم الطريقة الأساسية، ركب مو تشينغ لي ومو يونشن السلحفاة الكبيرة إلى الجبل مرة أخرى.

اليوم، يخطط الاثنان لاستعادة بعض جذوع الأشجار بأحجام مختلفة، والسماح لها بالوقوف على أوتاد أزهار البرقوق، ثم تقطيع بعض أشجار الخيزران القديمة لصنع أقواس وسهام، وسكاكين طائرة بأحجام مختلفة، وجعلها هدفًا للسهام، لذلك أنه يمكنهم التدرب في أيام الأسبوع. .

   على أية حال، الفناء واسع جدًا، يمكنك فعل أي شيء.

الشيء الأكثر أهمية في الغابة الكبيرة هو الشجرة. وفي أقل من نصف يوم، قطف الاثنان وحصلا على ستة وثلاثين جذع شجرة بأحجام وارتفاعات مختلفة، واستخدموها لوضعها على أكوام من أزهار البرقوق للشابين الصغيرين، ووضعها على الأرض. ممارسة قوة الضوء أعلاه.

الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن