501 : 540

148 4 0
                                    


 الفصل 501: حياة المعسكر

   عند رؤية السفينة الضخمة ورؤية البحر الشاسع والمضطرب خارج الممر المائي، أصيب الجميع بالذهول مثل المجموعة الأولى.

   في هذا الصدد، كان Mo Yunshen هادئًا للغاية، في حين أن A Yuan فخور قليلاً - عند النظر إلى غبائهم، يشعر بالفخر!

  يحتاج الكثير من الناس إلى العثور على مكان لإقامة المخيم - وليس هؤلاء الأشخاص فقط، سيتم نقل جميع سكان القريتين هذا العام والعام المقبل، لذلك من الطبيعي أن يجدوا مكانًا صعبًا للعيش فيه.

   ولبناء سفينة، عليك أن تجد ميناءً جيدًا للذهاب إلى البحر. يتم بناء السفن بجانب الممر المائي الذي يتصل بالبحر. بعد بناء السفينة، يتم توسيع الممر المائي وربطه بالميناء البحري، ويمكن إطلاق السفينة.

  بخلاف ذلك، بمجرد بناء السفينة، فإن كيفية نقل الحجم الضخم إلى البحر يمثل أيضًا مشكلة.

  بحث مو يون لمدة يوم، وأخيراً وجد مكانًا مناسبًا في الخليج.

   يتطلب بناء السفن قطع الأشجار، والتعامل المتنوع، وأعمال النجارة البسيطة، وأعمال القوة، وما إلى ذلك. إن عبء العمل الذي يبلغ 300 شخص ليس بالأمر السهل.

  استدار Mo Yunshen و A Yuan حول الجبال والحقول المحيطة. ولحسن الحظ، لم يتم رؤية أي وحوش شرسة في الجبال والحقول في هذه المنطقة، مما جعل الجميع يشعرون براحة أكبر.

   قم بإعداد هذا المكان بشكل صحيح، ودع A Yuan و Zhao Xiaosong يقودان الحشد للبقاء هنا، وترك Mo Yunshen بمفرده.

   عليه أن يعود ويرى زوجته..

  يحب "يوان" هذا المكان أكثر فأكثر، حتى لو كان أخوه الأكبر "جاو" بعيدًا، فيمكنه البقاء سعيدًا بمفرده.

على أية حال، البحر لا نهاية له. كل يوم، عندما يرتفع المد وينخفض، سيتم جلب كمية كبيرة من الأسماك والروبيان والمأكولات البحرية للناس. وعلى مسافة ليست بعيدة، توجد غابة منغروف كبيرة غنية أيضًا بالأسماك والروبيان والمأكولات البحرية. من السهل العثور على الخضروات البرية في الجبال المحيطة، كما يوجد أيضًا أعشاب بحرية وخضروات بحرية في البحر. مع مثل هذا الخط الساحلي الضخم، ليس هناك مشكلة في التعامل مع الطعام لثلاثمائة شخص.

   عندما جاؤوا، طلب مو تشينغ لي من مو يونشن أن يحمل عبئًا، وكان العبء عبارة عن جميع أنواع البذور.

   هناك القرع والبطيخ الشتوي والخيار والبطيخ والباذنجان والكزبرة والكرفس والفجل والطماطم والفلفل والخس والبطاطس والملفوف والخضروات الخضراء وما إلى ذلك.

عندما غادر Mo Yunshen، سلم كل خليط البذور إلى A Yuan، قائلاً إنه وMu Qingli عثرا على بعض بذور النباتات في الغابة الكبيرة، وطلبا منه حفر بعض البذور في وقت فراغه. زرعها في مكان واحد، وعندما تكبر، سوف تكون قادرة على أكلها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن