الفصل 41 الطفل في حوض السباحة
تنهد مو يونشن بالحسد والكراهية مرة أخرى.
لا يسعني إلا أن ألقي نظرة على الملابس الموجودة على جسد السيدة، أم، بني قصير، بصرف النظر عن كونها أوسع قليلاً، فإن الفرق ليس كبيرًا.
لم يكن يعلم أن مو تشينغلي كان يركض في الجبال، مرتديًا عددًا قليلاً جدًا من التنانير، وتم تجهيز جميع الملابس والسراويل في الفضاء.
هناك الجينز والقمصان، لكنها كانت تخشى أن يؤدي ارتداؤها مرة أخرى إلى إصابة الناس بالرعب، لذلك اختارت مثل هذه المجموعة من بيجامة القطن الخالص ذات اللون الأصفر الفاتح بأكمام طويلة.
إذا علمت مو يون أنها كانت ترتدي الملابس التي ارتدتها عندما كانت تنام أمامه، فإنها ستكون سعيدة أو منزعجة.
من الطبيعي أن تكون هابي سعيدة لأنها ليست على أهبة الاستعداد أمامها.
أنا منزعج، بالطبع، لأنها ترتدي هذا في الواقع - ألا تخشى أن يراها أشخاص لا تربطك بهم صلة قرابة؟ البيجاما، كيف يمكنك ارتدائها في الخارج؟
حزم مو تشينغلي الخيمة ووضعها بعيدًا، وصرخ في اتجاه الغابة: "السلحفاة الكبيرة، تعالي إلى هنا!"
مع "ووش"، ظهرت السلحفاة الكبيرة بسرعة أمامهما.
بمعنى آخر، عندما غادرت مجموعة نحل أوجين، كان من الطبيعي سماع طنين فوق قوقعة السلحفاة، لذلك بعد القضاء على الخطر، كانت تزحف بالفعل بهذه الطريقة، أي - كنت قلقة بعض الشيء، وكنت أزحف قليلاً قليل. الخلط، بطيئة بعض الشيء.
ثم سمعت السيد يفزع.
غضب المالك، بالطبع لم يجرؤ على البقاء لفترة أطول.
"أيها الوغد، اتركنا خلفك واذهب، حسنًا، أنت!" نقرت مو تشينجلي على رأسها بأصابعها ورفعت حاجبيها، "هل تعرف ما هو الخطأ؟"
علقت السلحفاة الكبيرة رأسه ولم تجرؤ على رفع رأسه. لماذا لم يهرب؟ إذا لم أركض، لا أستطيع المساعدة. عندما أواجه خطرًا، سأضع ثقوبًا في قوقعة السلحفاة بشكل غريزي. أنا حقا لا أستطيع المساعدة...
"في المرة القادمة، لا تلومني لكوني وقحًا! أيها الحيوانات الأليفة، يجب أن يكون لديك مظهر يشبه الحيوان الأليف، ادفع المالك لصد البندقية، حسنًا، أنت." لم يلوم مو تشينجلي ذلك حقًا، بل كان منزعجًا قليلاً.
عندما رأى مو تشينغلي كم يبدو صادقًا ومثيرًا للشفقة، لم يعد يرشه بعد الآن. إنها عمومًا لا تحب رش الأشخاص أو الحيوانات الأليفة - وعادةً ما تستخدمه فقط.
أومأ برأسه المسطح المستدير: "انتبه في المرة القادمة! في المرة القادمة سأقوم بتنظيفك حقًا!"
أنت تقرأ
الفتاة الفلاحية المسيطرة ليس من السهل العبث معها
Fantasy1100 فصول ملخص الرواية 11 نسخة أخرى من "Farmers Have Girls Good Farming" متاحة أيضًا مجانًا للأعضاء! ترتدي زي فتاة قروية، مع طعام سيئ، ووحوش شرسة، وزوجة أب حثالة، وأفضل الأقارب، وإخوة صغار ضعفاء ينتظرون إطعامهم؟ هناك طريقة واحدة فقط أمام امرأة معينة...